63 • قُبلة على الشاطئ

5K 380 198
                                    

-

















وقف يحمل كأس القهوة البلاستيكي بين يديه تحت أضواء الإنارة في الشاطئ المظلم ، يجلس أمام الشاطئ ينعم بالهدوء و يرتشف من قهوته و الساعة توشك أن تصل منتصف الليل أما موعدهما لم ينتهي بعد .

الإسترخاء و السَكينه الذي يراوده زادهُ أمانًا ليبتسم عند تموضع معطفٍ ثقيل فوق أكتافه ليتمسك به و يلتفت لجيمين الذي عاد إليه و جلس جواره يمسح على رقبته بِحنان .

" ما الذي يشغل أفكارك جميلي ؟ "

" لا شيء مُحدد ، أتذكر ما عشته معك قبلًا و أرى كيف أصبحنا الآن ، هذا فحسب "

" و بماذا تشعر مع تذكرك ؟ "

ضم رُكبتيه إلى صدره يتأمل إنعكاس البَدر و نوره على البحر ليتنهد بِخفة و يلتفت لجيمين دون أن تفارقه الإبتسامة منذ حصل على ما يشاء .

" أشعر بِالحُب "

التفهم كان سبب إمساك جيمين لذقن زوجه الصغير حتى يَجذب أنظاره مُقتربًا .

" هذا الحُب سيستمر و لن يختفي جونغ كوك "

همس بِصوتٍ يرتعش من الهواء البارد ليقطع إبتسامة جونغ كوك بدمج ثغريهما بِتروي .

قُبلةٌ ناعمة بالكاد تُذكر حركة شفاههما فيها ليضحكا سويًا بعد فصلها ليتم سحب العشريني حتى حجر زوجه ليستلقي فيه مُكملًا الشرب من قهوته الباردة و يده الأخرى تشابكت مع خاصة جيمين .

" سنبقى سويًا جميلي ، لن أُفارق جانبك مهما حدث و أنا داعمك الأول "

" ستدعمني دومًا ؟ "

" بالطبع ، إن لم أدعم زوجي فَمن سأدعم ؟ "

ضحك جونغ كوك للجواب الذي توقعه بالفعل لِيُقبل ظاهر كف جيمين المُتشابك مع خاصته .

" أشعر بالراحة بعدما حضرت للشاطئ ، هذا الموعد محى كل مخاوفي ، في البداية خشيت أنك ترغم نفسك علي أو ما شابه فَرُبما أكون ضغطتك بإعترافي و العقد ، و لكن جيمين العاشق الذي رأيته اليوم مختلف جدًا و طمأنني "

" رَسّخ في رأسك أنني لن أفعل شيئًا لستُ واثقًا به ، و أنتَ قدمت لي الثقة التي أحتاجها ، شكرًا لك طفلي "

إبتسم يتلقى قُبلةً على رأسه ليجلس زاحفًا لحضنه حتى يتشبث بأكتافه قريبًا جدًا منه .

" طفلك يُريد قُبلةً أُخرى منك "

" لن أقول لا "

أطبق شفاههما فحسب مما إستدعى تكشير جونغ كوك بوجهه لجيمين الضاحك بصخبٍ على رد فعله فبادر بإمساك خدود زوجه بنفسه ليحصل على القُبلة التي يرغب بها منه .














النهاية .

-

مساء الخير ☕☁

اح- يخوف ان انتهت ، احسها كانت شاغلة كثير من وقتي و بحس بالفراغ الحين .

المهم قايز قبل تزعلوا ابقول اني بسوي سبشل او اثنين منها اليوم لو ما عطلني شيء .

رأيكم ؟

رأيكم بمنزل بارك من البداية ؟

تسلسل الأحداث من أولها لآخرها من ناحية العلاقة و المشاعر ؟ هل كان مبالغ فيها ؟

أول ما دخلتوا و شفتوا الأعمار و غيره هل كان ببالكم أي مخاوف من الأحداث ؟

هل كل شيء فيه للحين أرضاكم ؟ عندكم افكار للسبشل تبوني اضيفها ؟

ببكي الأسئلة- تقول تحقيق😭 ، بس استمتع بأجوبتكم ياليت ما تتجاهلوا الأسئلة .

و كذا ختمنا منزل بارك إن شاء الله إنها كانت خفيفة عليكم و اشوفكم بكتب ثانية بإذن الله .

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

منزل بارك ∆ KOOMI +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن