26 • بهجة

5K 462 41
                                    

-













" سأنام معكم الليلة و أغادر للعمل صباحاً "

في المساء انبأ الأربعة الماكثين في الغرفة و غادر إلى المطبخ حيث تانيا ليدخل و يجلس على أحد الكراسي بإبتسامة واسعة .

" هل لي بِفنجان قهوة معكِ ؟ "

" بِكُل سرور "

أجابته تُحضر فِنجاناً له كي تسكب فيه و يجلسا على الكراسي سوياً .

" هل صحتكِ أفضل الآن ؟ لم يزعجوكِ أ ليس كذلك ؟ "

" لم يفعلوا ، مُطيعين كالعادة ، جونغ كوك تحديدًا يبقى صامتاً و يساعدني في أي وقت "

" أجل جونغ كوكي خجول و يكره الشعور بأنه دخيل في المكان ، هذه هي طريقته في التأقلم "

إرتشف من فنجانه بإبتسامة وسيعة لِما تسرده تانيا عن الصغار و جونغ كوك .

" جونغ كوك أكثر نضجاً مُقارنةً بهم ، تعرف عادة يونغي و نامجون إن طلبت منهم إحضار شيء من المتجر لن يعودا بشيء من النقود ، جونغ كوك أعادها كما هي و لم يأخذ سوى ما طلبته ، أخبرته بأخذ ما يشاء لكنه لم يفعل ، هو لطيف جدًا "

" جيمين أ لن تنام معنا ؟ أنت تشرب القهوة الآن ؟ لن تتمكن من النوم لاحقاً "

إبتسم بارك فور دخول جونغ كوك بثياب نومه ليدعوه للقدوم .

مد الفنجان جانباً فور معرفة ما يريده جونغ كوك و هو الجلوس أعلى أفخاذه و توسد صدره .

" إفتقدتك كثيرًا ، أعلم أنهما يومان فقط لكني أشتاق إليك "

همس جيون يفرك وجهه في كتف جيمين الذي إستقبله برحابة صدر و يربت فوق رأسه بلطف مكملاً فنجانه قبل تركه جانباً .

" إشتقت إليك أيضاً ، أكثر مما تتصور ، هل حدث أي شيء سيء في غيابي ؟ "

" كلا "

" هل تستمتع هنا ؟ "

رفع جيمين رأسه أكثر عند إنغماس وجه جونغ كوك في رقبته ليتنهد و يجيبه هناك .

" أجل ، نلعب كثيرًا و نسبح في الصباح ، السيدة تانيا لطيفة و تعتني بي ، و الجد كذلك ، أنا سعيد "

" لطالما أنكم سعداء فأنا سعيد أيضاً ، هل نذهب للنوم الآن ؟ "

همهم جونغ كوك و إستقام عن حضنه ليقترب من تانيا و يُقبل خدها ضاماً يديه وراء ظهره بحرج .

" تُصبحين على خير سيدتي "

نبس قبل اللحاق بجيمين و التمسك بذراعه سعيدًا كفاية لأنه معه .

" إشتقت للنوم معك جيمين "

" أنت لم تنام رِفقتي كثيرًا بأي حال ، دعنا نعوض "

ضحك جونغ كوك لذلك و البهجة غمرت قلبه لأجل أنه سينام مع جيمين مجددًا .














-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

منزل بارك ∆ KOOMI +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن