20 • إمتنان

5.9K 487 74
                                    

-

















" أ هذا كل ما تريدونه ؟ "

" أجل "

أخرج جيمين إبنه الأصغر من العربة و أخبرهم بإفراغها لدفع ثمنهم .

جونغ كوك حمل كيساً كبيرًا فيه كل ما أخذه و دفع ثمنه لذا خرج من المتجر ينتظرهم و بيده زجاجة عصير يشربها .

الجولة في المتجر صفت ذهنه بعض الشيء عن كل تلك الأفكار ، تورد يتذكر معاملة جيمين له كالحلوى للترفيه عنه ليقف عند خروجهم مع اكياس كثيرة و يقضم باطن خديه الورديين .

" جيمين دعني أحملهم عنك ، أنت ستقود الآن "

طلب منه يمد يده له كي يناوله جيمين الأكياس و يخبره بالركوب في الأمام جواره .

" أريد الجلوس في الأمام مع بابا ! "

إنتحب تايهيونغ و عبس بقوة يرفض الركوب في الخلف .

" إجلس معي "

عرض جونغ كوك عليه فلم يرفض الأصغر و فتح الباب ليجلس فوق أفخاذ جونغ كوك الذي يمسك خصره لتثبيته في حال حدث شيء .

" ستكون أروع عطلة على الإطلاق ! "

" يجب أن ننام باكرًا كي نذهب فجرًا مع جدي إلى البحر "

" لنتسابق بالسباحة غدًا يونغي ! "

حماس نامجون و يونغي في الخلف كان جديدًا على جونغ كوك المستغرق بتمسيد شعر تايهيونغ العابس بينما يتأملهما من المرآة الأمامية .

" و أنا أريد أيضاً السباق معكما ! "

" أنت لا تجيد السباحة ، كنت ستغرق آخر مره "

" إذًا علماني ! "

" سنرى بشأن هذا "

" أكدا لي أنكما ستعلماني ! "

" كلا "

" بابا أنظر إليهما ! هما قاسيان على حبيب قلب بابا ! "

" لا تقسوا على حبيب قلب بابا "

" حسابك معي قبل النوم يا حبيب قلب بابا "

هدد يونغي بأسلوب صريح و عيونه ستحرق شقيقه و أباه الذي ضحك عليهما بينما تايهيونغ يتصرف كأنه لم يسمع ، سيكون وحده دون حماية أبيه ، هو يستشعر مأزقه الآن .

إنتهى الجدال بتوقف السيارة أمام البيت ليترجل الثلاثة أولهم تايهيونغ ليحتمي بجده و يونغي يجري وراءه ، جميعهم خرجوا سوى جونغ كوك بسبب إمساك جيمين ليده لمنعه و عيونه لا زالت عليه .

" أردتهم أن يخرجوا أولاً ، أبقي هذا معك "

إستغرب جونغ كوك أن جيمين أعطاه المال و أبناءه لا .

" أعلم أنك ستخجل فيما بعد و لن تطلب أي شيء و ربما تمتنع عن الأكل كذلك ، لذا خذ أي شيء ينقصك أو أطلب من المطعم إن جعت و خجلت من الطلب من تانيا ، إتصل بي لو حدث شيء "

النبرة الحنونة في صوت بارك جعلته عاجزًا أمامه لذا إقترب منه لتقبيل خده و إحتضانه مُمتناً لكل ما قد قدمه لأجله .

" أشكرك لكل شيء جيمين ، أنت أفضل شخص عرفته في حياتي كلها "

ودعه عند هذا الحد و حمل كل الأكياس المتبقية للترجل و دخول البيت يتيح لجيمين العودة إلى منزله و أخذ قسط راحته الأول عبر النوم لبقية اليوم دون صخبهم .
















-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

منزل بارك ∆ KOOMI +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن