22 • رحلة بالسيارة

5.3K 451 41
                                    

-















إنطلقوا في رحلة بالسيارة مع جدهم و الصخب يغمر تلك السيارة الصغيرة بسبب حماسهم المُفرط لأجل اللعب بماء البحر البارد .

" تايهيونغ لا تتعمق في البحر بإفراط ، لا نريد أن توشك على الغرق و تفزعنا كالمرة الماضية "

" لن أدخل سوى مع جونغ كوك لأنكما ستتركاني بأي حال "

قالها مُكشرًا وجهه الضئيل ليحضن ذراع زوج أبيه مُلتجئاً له من اخواه .

" جونغ كوكي يشبه بابا ، لطيف مثله ، و ليس مثلكما "

دفع لسانه خارج فمه نحوهما ليعود للتشبث بجونغ كوك المبتسم لتقبلهم له بينهم أخيرًا ، تايهيونغ يحضنه طوال الوقت ، يونغي لا يعامله بسوء ، نامجون يدعوه لمشاركتهم اي شيء يخصهم .

بات من المُريح له جدًا أن يبقى معهم ، بل لم يَعُد يُريد الإبتعاد عنهم أو العودة إلى بيته حتى ، لم يسبق أن شعر بأنه يافع و مُفعم بالحياة سوى الآن معهما .

" أكلتم إفطاركم ؟ "

" أجل فعلنا "

" جدي هل ستدخل البحر اليوم ؟ "

" كلا ، ربما آخذ غفوةً على الشاطئ ، إعتنوا بمدلل أبيكم "

" أجل إعتنوا بحبيب قلب بابا "

" حبيب قلب بابا "

قلده يونغي بإستهزاء و قلّب عيونه له ليكسب قرصةً قوية من يد تايهيونغ على خصره .

" تايهيونغ أترك خصري ! "

صاح يونغي به لكن الأصغر لم يفعل بل لوى يده أكثر كي يعتذر يونغي له و لكن السكري شد شعره عِوضاً عن الإعتذار ليبدءا الشجار في الخلف و شد شعر بعضهما .

" إهدءا و إلا سأرميكما من السيارة "

هدوءٌ مُفاجئ باغت الأجواء ليجلسا بأدب تفاجأ منه جونغ كوك و بفاه مفتوح يبحلق بهما قبل الإستفسار بعيونه من نامجون .

" لقد رماهما مرةً بالفعل ، تركهما يركضان وراء السيارة عقاباً لتشاجرهما طوال الوقت "

" الجد مخيف "

على إثر قوله ضحك الجد لذلك يكمل القيادة حتى الشاطئ و لا زالت الشمس في منتصف شروقها .














-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

منزل بارك ∆ KOOMI +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن