-
بِكُل ما يملك من جمال خلقه الرب فيه كان يجلس و يُظهر فتنته بِسخاء لعيون زوجه الذي يلعق شفته و يلتهمه بعيونه كما يتوجب عليه أن يفعل ، كان أدنى واجب يقوم به من باب التقديس لِربيعه الصغير .
" امنحني يدك "
همس يمد يده لجونغكوك حتى وضع راحته المُرتجفة فيها يُراقب جيمين يُقبلها و يمتد في قُبلاته أعلى جلده بينما يتوقف لإستنشاق رائحة بشرته بقوة و شغف ثم يُعاود تقبيل جلد ذراعه إلى أن يصل كتفه و في لحظةٍ إنقض على رقبته بالقُبل القوية مما دفع زوجه الصغير للأنين و التشبث فيه بأطرافه الأربع .
اطلق صرخة حادة عند دخول جيمين فيه فجأةً يدفع بأعماقه المُتسعة من الدلال السابق بِقوة و هو يُمسك الكُرسي كي لا يعود للوراء و يخرج منه .
" يُعجبك حبيبي ؟ رائحتك جميلة ، رائحتك تنتشر لأجلي "
ارتفع بِظهره يُسند ظهر الكُرسي ضد الحائط كي لا يضطر لإمساكه و يُراقب النضال اليائس لِزوجه بعد دفع كُرسية للوراء تجنبًا لإيلام ظهره .
" هل تعرف كم اشتقت إلى رائحتك ؟ "
همس له يُمسك ساقه و يرفعها حتى يُقبل كُل جُزء من قدمه و يستنشق رائحتها العطرة بِغرام .
" لطالما كانت العلاقة بيننا بالتساوي ، أنتَ تُخبرني بِمفضلاتك الجنسية و أنا أستخدمها لِإرضاء مُفضلاتي الجنسية ، أنت تُحِب أن أهتم بأقدامك الحساسة و تنتشي منها و أنا أُحِب تقبيلها حتى تدمع تحتي ، أنت تنتشي حين أواصل التحدث عن رائحتك و أنا أعشق شم رائحتك ، أنت تُحِب عرض فتنتك لي و أنا أُحِب مُضاجعتك "
لهث يشعر بالإختناق من الإثارة و دموعه تنسكب كُلما كان جيمين يُقبل أقدامه و يعضها برفق يجعل معدته تنعقد و بدنه كُله يرتجف .
" رائحتك تدفعني للدخول فيك أكثر ، أتعلم أنني أشُم الربيع كُله بين فخذيك ؟ تذوقت ربيعي بين ردفيك ، كُلما أتذكر تلك الرائحة أفقد رُشدي و أرغب بالركوع لك لتسمح لي باستنشاقها مُجددًا ، تَفوح منك رائحةٌ عطرة تجعلني أُفكر لو كان من يجلس جوارك يُمكنه شمها كذلك و يحترق قلبي للفكرة "
" لا أحتمل جيمين ، سآتي "
" لا تفعل ، لأجلي "
تذمر الربيع الصغير بدواخلٍ ترتجف من كُل ما يسمع و يُقدم له من زوجه المهووس فيه و برائحته منذ أصبح ملكًا له و استذاق النعيم بين ساقيه .
ارتجافه الداخلي و انقباضه حفّز زوجه للقدوم معه و نثر كُل حُبه فيه لِيُزهر الربيع داخله و يمحق الخريف عن زيارته .
أنت تقرأ
منزل بارك ∆ KOOMI +18 ✔
Fiksi Penggemarلن أدخل منزل رجل ، الرجل الوحيد الذي سأدخل بيته هو زوجي فقط . - جيون جونغ كوك - كوومي المسيطر بارك جيمين تاريخ البدء : 20/06/2022 تاريخ الإنتهاء : 29/01/2023 الغلاف من حلوي إسو rankings : #2 kookmin , #1 mingukie , #1 مينكوكي