56 • سأراك قبل أبي

4.5K 410 72
                                    

-















" ماذا تفعلون ؟ "

" أ لَم تُبدل ثيابك بعد جونغ كوك ؟ بدلها بسرعة قبل أن يعود أبي ! "

" لماذا ؟ "

لِتوه إستيقظ و لا يفهم أي شيء مما يجري و لِما يطردونه إلى الغرفة .

" أ لستَ تُريد عقد زواج حقيقي ؟ بابا سَيُنشئه لأجلك لذا إستعد ! "

وقف يُبحلق بِبلاهة مما سمع و لم يعتقد أن جيمين بالفعل سينفذه اليوم التالي .

" لِيُلبسه أحدكما ثيابه ! سيبقى واقفًا مصدومًا هكذا و لن يتحرك "

" أنا سأفعل "

تطوّع تايهيونغ بسحب جونغ كوك حتى الغرفة المطلوبة و لا زال المعني دون تعبير محدد ليبقى إخوته يُرتبون الحديقة للزفاف الصغير خاصة والدهم .

" إرتديهم بسرعة و إلا سأفعلها أنا ، سأرى جسدك قبل- "

" أخرج ! "

هتف يدفعه للخارج فإنصرف تايهيونغ ينتظر جوار الباب بإبتسامة بينما جونغ كوك يرتدي سريعًا ما تم تجهيزه له و يواصل شتمه .

" ذلك الوغد الصغير ، يريد رؤيتي قبل أباه ! "

" أنا لا أريد ! "

إنتفض من صراخ تايهيونغ وراء الباب ليكمل أسرع و يفتح له الباب .

" كيف تبدو البذلة علي ؟ "

" تُلائمك جدًا ، اتبعني إلى غرفتي "

فعل جونغ كوك دون شكوى حتى غرفة تايهيونغ ليجلس على الكرسي ينظر لتايهيونغ الذي جلب مُلاءةً يلفها حوله .

" ماذا ستفعل ؟ "

" سأصفف شعرك و أضع لك بعض مُستحضرات التجميل ، وجهك باهت لأنك مستيقظ للتو "

اومأ جونغ كوك لفهمه و بقي هادئًا تحت يدا تايهيونغ الذي أخرج علب مستحضرات التجميل الخاصة به و بدأ يُطبق كل ما تعلمه عليه .

مضت ساعة و لا زال جونغ كوك يخضع لترتيبات تايهيونغ الدقيق جدًا في ما يفعل .

" تايهيونغ هل إنتهيت ؟ أبي وصل "

" إنتهيت تقريبًا ، يمكنك الدخول "

دخل نامجون عليهما لرؤية مظهر جونغ كوك و في نهاية المطاف بدأ يُصفر له .

" تبدو رائعًا جونغ كوك ، ما رأيك أن تتزوجني أنا ؟ "

" كلا ، سأتزوج والدك "

قَلّب عيونه لتوقعه رد جونغ كوك الذي ضحك عليه و عاد للهدوء كي لا يُفسد أي شيء بتحركاته .

" زفافي اليوم ؟ ليس مقلبًا ؟ "

توجه سؤاله لتايهيونغ الذي نفى يضع آخر اللمسات على شعره .

" نامجون أحضر لي ذلك العطر "

" أي عطر ؟ "

" نسيت إسمه ، ذلك الذي يجعل بابا يستنشقه كالثمل "

" ستقتل أبي هكذا تايهيونغ "

ضحك الأصغر يُزيل المُلاءة عن جونغ كوك لإنتهائه منه و ينتظر عودة نامجون ليأخذ علبة العطر منه .

" هذا عطر بابا المُفضل ، لا يستخدمه البتة لأنه ينسى كل شيء و يستمر بإستنشاقه من يده أو ثيابه ، لا تستخدمه كثيرًا عليه كي لا ينساك أنت و ينشغل بِعطره "

رش العطر على جونغ كوك و صفق له كي يقف .

" تبدو مُبهرًا جدًا جونغ كوكي ، إذهب لإصطياد فارس أحلامك هيا ! "

اومأ جيون بحماس و إنتظر إرشادات نامجون كي لا يفسد أي شيء في لحظة حماس .

" لا شيء للإفساد فقط امشي بهدوء حتى الباحة ، أبي ينتظرك هناك مع من سينشئ عقدكما الجديد ، سنخرج نحن أولًا لنصور "

نبهه يمسك يد تايهيونغ كي ينضما إلى يونغي في الباحة على كراسيهما و ينتظرا حضور جونغ كوك ، زوج أباهم القادم .












-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

منزل بارك ∆ KOOMI +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن