04 • توبيخ

7K 513 93
                                    

-
















" يونغي و نامجون ! تضربان الصِبية في المدرسة ! "

" من يضايقوننا أو يضايقون تايهيونغ نحن نفعل ، نوسعهم ضرباً حتى لا يتمكنوا من النظر في وجهنا ، كهذا الضعيف أمامك "

الإحتقار المتوجه في صوت يونغي نحو جونغ كوك جعله يلتفت للنظر نحوه مُباشرةً و قد لمعت عيونه بقهره المكبوت و هو يتلقى هذه الإتهامات الظالمة .

" أنا لم أفعل لكما شيء ! لم أؤذيكما ! و لم أؤذي تايهيونغ ! و لا أعرفكم حتى ! أنتما تضربان الجميع دون مُبرر فلا تبررا موقفكما بالكذب ! ا- الجميع يعرف أنكما متنمران بغيضان "

قال ما بجعبته دفعةً واحدة و حِدة نظراتهما له جعلته يتأتئ ليبتلع بقوة حتى سمع رنين الجرس .

وقف جونغ كوك لإستقبال الطلب و أخرج خاصته ليدعه جانباً و فوقه هاتفه قبل الوقوف مجددًا يُلبي طلب جيمين بأن يحضر الكؤوس ريثما يوبخ الإثنان أمامه .

" هل ربيتكما على ضرب الطلاب و التنمر على الآخرين ؟ أ تجدانها لعبة ؟ أنا حقاً خائب الظن بكما كيف سأملك الجُرأة على الذهاب لمدرستكم الآن ؟ "

" أبي لا تضخمها جونغ كوك يبالغ ، نحن نضرب من يغضبوننا فقط "

قلّب نامجون عيونه لأبيه لولا أن تلقى ضربة قوية فوق رأسه يُعلمه بإلتزام آدابه معه ليمسك رأسه و يومئ صامتاً لكل ما يقوله .

" بسبب أو بدونه ، تُقدمون شكوى و ليس ضرب الآخرين ! الضرب ليس حل ! هل أنا أضربكم لتكتسبوا هذا و تضربوا الآخرين ؟ الضرب ليس حل و ليس قوة ! الضرب ضعف و غباء و جهل ! "

توبيخه إستمر بينما يونغي شرع بالأكل من الأقرب له ليدخل جونغ كوك مع الكؤوس و يبدأ بسكب المشروبات الغازية للكل ثم تقديم إحدى العلب لتايهيونغ الجالس جواره مع كأس مشروبه يمسد شعر الفتى الأصغر بلطف بعدما توقف نزيف أنفه .

تلفت بحثاً عن علبته و قطب حاجبيه عائدًا للكيس يبحث عن شطيرته و البطاطس بالجبنة خاصته .

سكت عندما وجد علبته في يد يونغي المنسجم بالأكل منها أثناء تلقيه للتوبيخ من أباه .

قبض يديه بقوة و قد لاحظه جيمين و هو ينظر لما بيد يونغي بنظرات لا يمكن تفسيرها أ هي حقد ؟ غضب ؟ قهر ؟ كاد يسأل لولا أن جونغ كوك وقف يسحب هاتفه من فوق الطاولة و يغادر المكان كله إلى الغرفة التي قدمها جيمين له و يحتجز نفسه .

" يونغي.. هل بيدك طلب جونغ كوك لنفسه ؟ "

" هذا ؟ لا أعلم ، يبدو شهياً فأكلته "

" يونغي ! "

" حسناً أجل شطيرته ، ما به هذا الطفل يغضب لأجل شطيرة ! هو يوقعني في المشاكل منذ دخل منزلنا ألا يسعه الذهاب إلى عائلته ؟ أ ليس لديه عائلة ؟ اه نسيت عائلته قامت بتزويجه للتخلص منه "

" يونغي تجاوزت حدودك ! "

هذه الجوانب من أبنائه الكبار يراها جيمين أول مره ، لأول مره لأنهم مع شخص يكرهونه أمامه ، و هو مصدوم بحق .

" أنت لديك عقاب خاص مني ، أولاً لأنني علمتك ألا تأكل طعام غيرك ، ثانياً لضربك زملائك ، و ثالثاً لأنني أوبخك و أنت لا تستمع لي ، و رابعاً لأنك تثير غضبي بكلامك عن جونغ كوك ! إذهب إلى غرفتك ! "

" حاضر حاضر أبي ، نتركك مع حبيب قلبك الجديد "

أجاب بضجر يأخذ مشروبه مع الشطيرة و شطيرة أخرى من الكيس قد أعجبته ليذهب للأكل في غرفته يترك جيمين يفرك جبينه غاضباً جدًا قبل طلب ما أراده جونغ كوك لعله يعوضه بالنظر لأن صراخه الغاضب داخل غرفته يصل إليهم دون مبالاة منه إن سمعوا .















-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

منزل بارك ∆ KOOMI +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن