-
" جيمين لِما لا تَعِدُني ؟ "
سأل ينشج أكثر من السابق أمام جيمين الذي تنفس بقوة ثم حاول إمساك خدود الشاب اليافع الذي يدفعه غاضبًا بسبب عدم وعده له أو تقديم جواب يُرضيه ، صامتٌ كأنه ينتظر فُرصة للإلقاء به .
" جونغ كوك أنا لا أستطيع أن أعِدك بِعدم تركك ، أنت ستعود في النهاية إلى بيتك و هكذا سَأُعتبر أنني تركتك و أخلفت الوعد ! لا أستطيع أن أعدك بِشيء كهذا و كِلانا نعلم أنك لن تبقى معي حتى النهاية "
" لكني أريد البقاء معكم ! لا أريد العودة ، أنا لا أريد العودة إلى المنزل "
الشعور بِالضعف كان شيئًا لم يُراود جيمين منذ وقتٍ طويل و أمال رأسه ليأخذ نظرةً أعمق نحو المُراهق الذي يُخبئ وجهه بيديه المُرتجفتين .
" جونغ كوك عليك العودة في النهاية- "
" هل يتوجب علي خسارة منزلي مرتين ؟ "
سأل يُنزل يديه عن وجهه الأحمر ليبكي أمام زوجه يُتيح له أن يحضنه أخيرًا و يُربت فوق ظهره سواء برغبته أو دونها .
" أنت لن تخسره مرتين ، بل سيصبح لديك مَنزِلَين ، مُرحبٌّ بك متى شئت صغيري ، متى رغبت بالقدوم في أي وقت و النوم حتى فأنت مُرحبٌّ بك حينها ، باب بيتي لن يُغلق في وجهك أبدًا "
" في أي وقت ؟ حتى الفجر أو مُنتصف الليل ؟ "
" أجل ؟ "
" يُمكنني الهرب إليك ؟ لن تخبرهم ؟ "
ضحك جيمين و لم يَكُف عن التربيت فوق ظهر اليافع الصغير الذي يحتويه بين أذرعه .
" لن أُخبر أحد ، متى ضاق الأمر بك ستجدني خلفك "
" و إن سافروا مُجددًا يسعني القدوم ؟ لن أذهب إلى الخالات أو العمات مُجددًا ؟ "
" أجل ، أنت لن تذهب ، سأخبر والداك بنفسي أن يُحضراك إلي كل مره ، هل هذا جيد ؟ "
همهم الأصغر و إبتعد يجفف وجهه أخيرًا ليشد على يد جيمين المُحكمة على خاصته يُطبطب فوقها بِإهتمام .
" لا أستطيع وعدك بعدم تركك تذهب البتة ، لكني أستطيع وعدك بأن أستقبلك و أحتويك متى شئت ، أعدك ، هل هذا أفضل ؟ "
اومأ بإبتسامة صغيرة و مسح دموعه الغزيرة بكفيه قبل الإعتدال بجلوسه داخل السيارة .
" سَأُعيدك و أذهب ، لو حدث شيء إتصل بي "
" حسنًا "
رد بِنبرته المُنخفضة المُعتادة بعدما هدأت أفكاره و تمكن من إفراغها رفقة جيمين الذي إحتواهم على أكمل وجه .
-
مساء الخير ☕☁
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
منزل بارك ∆ KOOMI +18 ✔
Fanfictionلن أدخل منزل رجل ، الرجل الوحيد الذي سأدخل بيته هو زوجي فقط . - جيون جونغ كوك - كوومي المسيطر بارك جيمين تاريخ البدء : 20/06/2022 تاريخ الإنتهاء : 29/01/2023 الغلاف من حلوي إسو rankings : #2 kookmin , #1 mingukie , #1 مينكوكي