44 • أُريد الحُب

5K 429 46
                                    

-
















" حقًا لن أعود إلى كوريا ؟ "

" كلا "

" لن أتمكن حتى من زيارة جيمين ؟ أ- ألا يمكنني الحصول على رقمه ؟ "

سأل أباه الذي فكر لِبُرهة قبل هز أكتافه .

" سأسأله اولًا ، لعلّه لا يريد أو غير متفرغ "

" لكن- "

أوشك أن يعترض حتى أوقفته نظرات أباه له و قضم شفته بِقهر ليقترب منه .

" لِما أنت قاسي علي هكذا ؟ أ لا يُفترض بك أن تكون ألطف ؟ حتى جيمين ألطف علي "

" أنا من العائلة- "

" جيمين أيضًا من العائلة ! و هو لطيف ، لطيف جدًا ، جيمين إختار أن يكون لطيفًا لكنك أنت لا تريد أن تكون لطيفًا معي أو تحبني !"

التفكير في لطف جيمين حفزه على حبس دموعه يتذكر كل اللحظات الدافئة التي جمعته به .

" كُن ألطف علي ، أنا لا أحتاج المال أو أفضل المدارس بقدر الحُب و اللطف ، لماذا لا تحبني أبي ؟ "

" أنا أحبك- "

" أنت لا تحبني ! كلاكما لم تُحباني يومًا ! لماذا لا أرى هذا الحُب ؟ ما الذي ينقصني كي لا أحصل عليه منكما ؟ "

شهق يراقب والده الذي يُبادله التحديق و لم يُفكر بإحتضانه حتى أو إحتوائه .

" أنا لا أُحِب هذا ، لا أُحِب معاملتكما لي ، لا أُحِب جهدكما المبذول لجمع المال عِوضًا عن تقديم الحُب لي ، أنا لستُ ماديًا بل عاطفي ! أُريد الحُب ، قُبلات و أحضان كلما شعرت بالسوء ، أنا لا أُريد المال حين أحزن ، المال لن يحتضنني أو يقبلني أو يجفف دموعي ! المال ليس جيمين.. "

" هل تخبرني أن الحضن و جيمين أفضل من المال ؟ "

" أجل ! أفضل بكثير ! أُريد العودة إلى جيمين ، جيمين يحبني أكثر منكما حتى ! "

أصابعه الطويلة تكفلت بِتخبئة وجهه خلف يديه و التنفس بِقوة حريصًا على ألا يبكي .

" أنا لم أُخبركما يومًا أنني أُريد المال أو الرفاهية ! أردتكما أنتما معي فحسب ، رغبت بأن تُحباني كما أحبكما "

سعل لكتمه شهقاته و واصل محاولة تنظيم أنفاسه ، حتى يَكُف عن البُكاء بِكثره .

" لو علمت أنكما ستفعلان هذا بي كنت هربت دون عودة ، دون مجال للعثور علي حتى ، أنا حقًا لا أحتاجكما أنتما و مالكما "

وقف يحمل خيباته معه إلى غرفته الجديدة و يُغلق على نفسه كي يبقى وحده .















-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

منزل بارك ∆ KOOMI +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن