-
وقف جونغكوك وراء طاولة الحساب يعمل بِجِد بينما جيمين يُراقبه عبر الكاميرات يتأكد أنه مُجِد في عمله و يأخذه بكل جديه كما أوصاه والداه عليه لو كان سيعمل في فرعهم .
ابتسامة وسيعة اعتلت فمه للجهد الذي يَبذله جونغكوك في عمله ليضحك عليه عندما كان يعبس نحو الكاميرا كأنه يستغيث به .
" هل شعر بي ؟ "
نبس ثم أمسك المايكرفون ليتحمحم قبل تشغيله و النطق بصوتٍ بالغ الهدوء .
" بارك جونغكوك تَوجه إلى مكتب المُدير ، بارك يونغي تولى قِسم المُحاسبة "
تكلم يُراقب ابتسامة جونغكوك تتسع و هو يترك مقعده للمغادرة بحماس نحو مكتبه دخوله راكضًا في الممرات و ضحك فور اندفاع جونغكوك عنده ليوقفه مكانه بيده .
" أقفل الباب خلفك طفلي "
أغلق الأصغر الباب بحماس و اندفع مُتحمسًا يَمُد يديه لجيمين كي يقف لإستقباله بعناق شديد .
" همم طفلي يَعمل بِجِد ؟ "
أرجع غُرته الناعمة وراء أذنه بعد ابتعاد جونغكوك عن حضنه قبل أن يرتمي فوقه دامجًا أفواههما بإشتياق .
تحرك جيمين للوراء عائدًا للجلوس على كرسيه و الأصغر يُسايره الحركة حتى جلس في حضنه دون فصلها .
شعر بالصِغر عند جلوسه بالفراغ بين فخذا زوجه و ساقاه تتدليان عن فخذ جيمين بعد رفعهما فوقه كذلك .
" زوجي الجميل يعمل بِجِد ؟ "
برزت شفاه جونغكوك يومئ بقوة لإثبات ذلك قبل العودة لِترك قُبلة صغيرة فوق فم جيمين .
" أجل ، لقد عملت بِجِد حتى الآن ، لم أرتكب الأخطاء أو أتشتت "
" تستحق مُكافأة "
" أجل كافئني ، اعطني شوكولاته "
" شوكولاته ؟ هذا بسيط ، كُنتُ أُفكر بِمكافأةٍ شهية يُمكنني صُنعها داخل مكتبي لِتتجدد طاقتك "
همس جيمين مُلصقًا ثُقوب أنفه على بشرة رقبة زوجه الصغير أما يده تتحسس ما بين أفخاذه بِرفق و محبه دَفَع ساقا الأصغر للإرتجاف أعلى فخذ زوجه .
" أ لَم تَجِد وقتًا أنسب للمُكافأة سوى في العمل ؟ "
" ماذا في ذلك ؟ أنتَ في وقت راحتك ، و عملت بجهد ، و أنا أنهيت عملي ، و لدينا مكتب و كنبة و أربعة جُدران عازلة مع باب مُحكم الإغلاق دون كاميرات مُراقبة ، و لدينا حمام نظيف و مُجهز بالكامل و ثياب احتياطية ، و لديك زوج على أتم الإستعداد وحضنًا يحتويك "
كُل كلمة نطقها على رقبة زوجه الصغير الذي يتمسك بأكتافه مُتنفسًا بخدر على ذراع كُرسيه بسبب اللمسات المُحِبة لِجسده .
ابتعد جيمين عن رقبة جونغكوك خالعًا نظارة القراءة خاصته ليدخلها مكتبه ، أعاد يده نحو وجه زوجه الصغير المُشتت ليمسك نظارة الزينة الدائرية ذات الإطار الرقيق من على جسر أنفه لِيُبعدها برفق يتأمل اغماضه عيونه خشيةً عليهما ليضمها مع خاصته قبل إغلاق الدُرج .
أمسك بارك بِساق زوجه الصغير لينتزع حذاءه ثم جوربه يتركه يُراقب اهتمامه فيه و اخراجه لبعض المناديل الرطبه المُعقمة و العطرة لمسح قدمه بِحُب قبل تقبيلها و الابتسام لجونغكوك الغارق تحت أثر هذه المُعاملة .
" أخشى على أقدامك الجميلة من البكتيريا ، لا تنم قبل أن تغسلها و تنظفها "
" أنا أ- أفعل ، أنتَ تخبرني بهذا كُل مرة تُمسك بها أقدامي ، أهتم بهم جيدًا "
همس بِرقةٍ طغت على صوته لينكسر أنينه بِلمحةٍ مُتذمرة و باكية عند عودته لتقبيل قدمه أكثر .
" أقدامك حساسة جدًا "
تأوه مُغطيًا نصف وجهه بيده عند مرور طرف المنديل البارد فوق حفاه الزهري الناعم ليزداد ارتجافًا و يقبض أصابعه لكل لمسة تُباغت الجلد الرقيق في حفاه .
" جيمين "
" أجل طفلي ؟ تُريد مُراقبتي أفعلها جيدًا ؟ "
" أجل ، أرجوك "
همس مُتفاعًلا في أول مرحلة من نشوته الخاصة بين أحضان زوجه الذي يعرف كُل البُقع الحُلوة في جسده و يحفظ الطُرق الأنسب لِحُبها .
-
مساء الخير ☕️☁️
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
منزل بارك ∆ KOOMI +18 ✔
Fanficلن أدخل منزل رجل ، الرجل الوحيد الذي سأدخل بيته هو زوجي فقط . - جيون جونغ كوك - كوومي المسيطر بارك جيمين تاريخ البدء : 20/06/2022 تاريخ الإنتهاء : 29/01/2023 الغلاف من حلوي إسو rankings : #2 kookmin , #1 mingukie , #1 مينكوكي