49 • منزل الأحضان

4.9K 466 94
                                    

-















" كيف كانت الحياة في الولايات ؟ "

" نوعًا ما.. مؤلمة ؟ "

رد يتنهد و في يده كوب القهوة جيمين الخاص ليشرب منه .

" كُنتُ وحيدًا جدًا ، و أبي لطالما تعذر حين أطلب أرقامكم منه حتى يئست و توقفت عن طلبه ، ليام كان الوحيد معي بالرغم أني لم أعتبره صديقًا لي لكني مُمتن لتخفيفه عني ، القهوة لذيذة هل يمكنني الحصول على كوب آخر ؟ "

ناول الكوب لجيمين عند وقوفه ليضم رُكبتيه إلى صدره و يلتفت لتايهيونغ الذي ينقر خده بسبابته راغبًا بالتأكد من حقيقة وجوده .

" ظننتك مُتحرشًا ، أخفتني لم أعرفك ، أصبحت ضخمًا أيضًا "

ضحك مُتفاجئًا مما سمع و فتح أذرعه يدعو تايهيونغ إليه ليحضنه بقوة و يُلصق خديهما سويًا .

" أحضرت الكثير من الهدايا لأجلك ، لم أنساك لكني نسيت اسمك "

" نسيت اسمي ! "

صاح مصدومًا ليضحك جونغ كوك رغمًا عنه يُفلت الحضن عند عودة جيمين مع كوب القهوة له ليأخذه بِلهفة و يرتشف منه ببطء لسخونته .

" الحياة هُناك مُقرفة ، مَليئة بِالفروض و القوانين و التحيّز ، و القانون الأول لا وجود لِلحُب ، حَقيقةً لم أتلقى أي حضن منذ حضنتك في المطار "

ختم جملته بالإلتفات لجيمين الذي ربّت فوق رأسه و باسِمًا .

" إذًا أهلًا بك في منزل الأحضان "

" الحقائب كثيرة ، أنت صورةٌ حقيقية للهاربين و ليس المُنتقلين "

" أنت لازلت لئيمًا كما أنت بونغي "

" يونغي "

صحح إسمه ضاغطًا أسنانه لِيتلقي تقليبًا من جونغ كوك بعيونه مُتعجرفًا في جوابه .

" أيًا يَكُن "

" جونغ كوك لم يتغير كذلك "

" أنت كذلك تايونغ ، أصبحت كبيرًا فحسب "

" تايهيونغ و ليس تايونغ ! ظننتك تمزح بنسيان اسمي ! "

" لا أمزح ، أتذكر جيمين فحسب "

" الحُب و ما يفعل "

سكت بوجهٍ تورد لما قاله نامجون و أشاح وجهه على الفور .

" أُريد رؤية هداياي ! "

" تايهيونغ تأدب "

" بابا أنظر إلى يونغي ! هو يتسلط علي ! "

" يونغي لا تتسلط عليه "

دافع عن مُدلل بيته ليتدخل جونغ كوك بإعلامه .

" الحقيبة التي عليها إسمك كلها خاصتك ، أعتذر لكتابته تايونغ حاولت أن أتذكر أسماءكم بِجِد "

" بابا هل يمكنني فتحها ؟ "

" مؤكد ما دامت لأجلك حبيبي "

" ماذا عني ؟ "

تَوَجه سؤال جونغ كوك إلى جيمين قاصدًا لفظ التحبب "حبيبي" فاومأ جيمين له .

" أنت أيضًا "

" أنا أيضًا ماذا ؟ "

تنهد جيمين و لم يَكاد أن يقول شيئًا حتى عاد تايهيونغ و طرح الحقيبة أمامهم فَنسى جيمين الأمر مُركزًا بِبهجة صغيرهُ الوحيد عكس جونغ كوك الذي لازمه العبوس .












-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

منزل بارك ∆ KOOMI +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن