61 • قهوة

4.8K 398 46
                                    

-















" صباح الخير زوجي "

هتف لجيمين ضاحكًا على النداء الخاص بجونغ كوك الذي لا يبدو عليه التصديق لكل ما يجري حتى الآن .

" صباحي أنت "

أخفض عيونه لأفخاذ جونغ كوك يتأمل علاماته الظاهرة من القميص و لباسه الداخلي ليقترب منه .

إلتصق به بالكامل من الوراء يُراقب من فوق كتف زوجه الصغير كيف تعمل يداه على إعداد كوب قهوةٍ له بِكُل حُب .

" أشعر بالدفء و الحُب حين أراك تفعل أي شيء خصيصًا لأجلي "

شاركه مُعانقًا خصره من الوراء ليبتسم لجونغ كوك المُركز على ما بين يديه المُرتعشتين .

" قهوتك ستبرد "

" إنتهيت ؟ سلمت يداك لي "

إبتعد من وراءه لِيُزيح الكوب جانبًا و يلمس الرخام للتأكد من جفافه قبل رفع جونغ كوك عليه .

أخذ الأربعيني كوبه مُبتسمًا لزوجه الصغير و تذوقه أمامه .

" لذيذة كما أحبها ، دَعنا نحظى بأحاديث جميلة هكذا "

وافق جونغ كوك يُرخي يديه في حجره ليشرب من كوب جيمين المُتكئ على الرخام أمامه .

" أردت قول أنني آسفٌ لو قسوت عليك البارحة في البداية ، في الواقع ذلك العطر رائحته تؤثر بي و تحفزني ، لم أخبر سواك حتى الآن "

" قسوت علي في البداية ، لكنك دللتني كثيرًا فيما بعد ، أشعر بالسعادة كلما تذكرت "

ضحك يُفصح عن سعادته ، رغم أن كلاهما بوجهان متورمان بِفعل إستيقاظهما للتو لا زالا يتأملان بعضهما .

" آسفٌ لإستخدام عطرك دون إذنك ، المرة القادمة لن أستخدمه سوى برغبتك لطالما أنه يحفزك بتلك الطريقة "

" أشكرك حبيبي ، تبدو أجمل عند الإستيقاظ ، أكثر جمالًا و طبيعية ، يعجبني هذا "

" أَ لَم أكُن وسيمًا البارحة ؟ "

سأل يُعكر حاجبيه ليتكتف مُكشرًا وجهه لجيمين الذي لمس خصره بالمُقابل و ترك قُبلة فوق رقبته .

" بلى كنتَ مذلك ، لكني أراك أجمل دون مستحضرات التجميل "

إقترب منه أكثر حتى إحتكت أنفاسهما ببعضهما فأمال رأسه يطبق قُبلةً صغيرة على ثغر زوجه الصغير و يبتسم له .

" أحبك جونغ كوكي "

وسع إبتسامته لم تكفي الفرحة التي غزت قلبه لسماعها من الشخص الأحب إلى قلبه ليحضنه بكل أطرافه مُلتصقًا فيه .

" أحبك جيمين "














-

مساء الخير ☕☁

رأيكم

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

منزل بارك ∆ KOOMI +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن