53 • ترقوة

4.9K 391 65
                                    

-















" جيمين لِماذا لا تقبل بي ؟ ما الذي ينقصني ؟ هل يعيبني شيء كي لا تحبني ؟ "

سأل بِقهر يعود إلى رقبة جيمين ليطمر وجهه داخلها و القهر يزداد داخله .

" لا عيب فيك جونغ كوك ، أنت مثالي ! لكني لا زلت أراك يافعًا ، يافعًا جدًا لِتعلق معي "

" أنت لا شأن لك بِعمري ! شأنك بي أنا و ليس عمري ! "

ضربه فوق صدره بِقهر و الحُرقة تزداد في فؤاده حتى أتاح لشهقاته الحبيسة بالتحرر اخيرًا .

" أنت ستحبني أنا ، أنت لن تحب عمري أكثر مني.. العمر لا شيء ! "

مسح دموعه بقبضته يبكي في هدوء فوق بطن جيمين ، هُناك شيء يُحرق قلبه الآن و يؤذيه بِمرارة .

" لا يجب عليك جعلي أبكي من اليوم الأول لي معك ، أنا أحبك و مشتاق إليك فلا تجعلني أبكي "

مُختنقًا قالها لجيمين لعله يُقدم جوابًا يُرضي خافقه و يفتح قلبه للحياة .

" ماذا لو تسبب عمري بالمشاكل لك يومًا ؟ "

" أنا لا أهتم ! "

" يجب أن تهتم ، أن لا تهتم لمشاكلك يعني أن تدعها تتراكم دون حلها ، الإهتمام بها يعني حَلها و إزالتها ، ما الفائدة من تجميع المشاكل فوقك بسبب وجودي ؟ "

" كلا ليس كذلك ! أعني- "

" أ تراني سأرضى أن يقربك سوء معي ؟ "

نبرة التوبيخ في صوته المبحوح زادت نفي جونغ كوك المُتعجل لتصحيح موقفه و لو كان عبر الصراخ بـ :

" كلا ! سأهتم بها أعدك ! لن أدع مشكلةً واحدة تبقى و أنا معك ! "


إتسعت إبتسامة جيمين شاعرًا بالفارق العمري يبرز بينهما الآن و من يجلس على بطنه ليس سِوى ذات الصبي المُندفع الذي يحبه .

" هل يمكنك منحي بِضعة أيام لِأُقرر ؟ مع وعدي بِتقبل قراري مهما كان ؟ "

سكت جونغ كوك عند المقطع الأخير و الدموع عانقت عيونه .

" هل رفضي ضمن خياراتك ؟ "

" بل الأفضل لك في نظري ، سأختاره "

" أنا لا أريد الأفضل جيمين ، أريدك أنت ! "

تنهد بارك و جلس يبعد جونغ كوك عن بطنه ليستقبله فوق أفخاذه ، قبل النطق جذبه شيء داخل قميص جيون الواسع ليدخل طرف إصبعه في الياقة و يسحبها .

" جونغ كوك ؟ "

" لا تنظر ! "

غطى ترقوته بوجهٍ أحمر و الصدمة تكفلت بجعله ينسى البكاء من الأساس .

" جونغ كوك أنتَ- "

" هذا لا شيء ! أنتَ لم ترى أي شيء ! متحرش لا تنظر ! "

هتف مصدومًا لكشف أمره ليقاوم يد جيمين الذي يحاول كشفها للتأكد مما رءاه توًا .

حربهما باتت قوية عندما حاول الأصغر الهرب و لم يلبث جيمين أن ثبته أسفله فوق السرير ليكملا شجار الأيادي و الدفعات بينهما إلى أن كان مُنتصرًا ، يكشف ترقوة جونغ كوك لعيونه أما جيون الصغير ينظر بعيدًا عنه بعيون مُقفلة من الإحراج .

" إذًا.. لن تترك لي المجال للرفض ؟ "

نبس ينحني بِرقبته حتى ترقوة جونغ كوك لِيُقبل وشم إسمه المَنحوت بِدقةٍ و جمالية هناك قبل العودة لتأمل وجه جونغ كوك المُنكمش على نفسه خَجِلًا من القُبلة الرقيقة و ظاهر إصبعا جيمين يَمُران فوق الحروف اللاتينية بِدفء يغشى عيونه .

" أفسدت جزءًا ثمينًا منك لِتضع إسمي ؟ صَعبٌ علي تجاوز هذا الآن أو إقناع نفسي بالأفضل "

" رأيت ؟ أنت السبب في فساد جزء مني ، لذا عليك افسادي بالكامل "

الدموع في عيون جونغ كوك لم يَعُد لِوجودها أثر ، تشابكت أطرافه الأربع حول جيمين الذي يعتليه بهذا القرب و إبتلع أقوى عند ميوله له .

" و الآن.. هل ستكون لي ؟ "

سأل بِأملٍ يلوح فوق وجهه لإستشعاره اللين في الرجل أعلاه ، يَلين إليه أقرب حتى شعر بأنفاسه فوقه .

" من أنا لأرفض ؟ "

همس بِبحة أعلى شفاههما قبل منح تصريحه الكامل لجونغ كوك الذي لم يَكاد يُصدق حصوله على فرصته الحقيقية ليتشبث فيه مُتلهفًا للقرب منه أكثر .













-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

منزل بارك ∆ KOOMI +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن