-
" هكذا إذًا ، لن تعودوا إلى كوريا ؟ "
" أجل ، لذا نُريد منك إدارة أعمالنا هنا ، و إن لم يعجبك العرض يمكنك الرفض ، لست مَجبورًا بِحكم أننا أقارب "
" كلا لا بأس ، تركت عملي السابق بأي حال و أبحث عن جديد ، سيسعدني العمل معكم "
إنتهت المُكالمة على خير و الإحباط على وجه جيمين ، سبب مهاتفتهم هو إطمئنانه عن جونغ كوك ، بالنهاية جونغ كوك حقق وعده له بِتوفير عملٍ ذو راتب رائع له ، و لكنه لم يَفي بِخاصته في المُحافظة عليه معه .
تنهد بِقهر و إستلقى على الكنبة يُراقب أولاده يإبتسامة صغيرة و هم يتشاركون اللعب بِجهاز الألعاب الجديد الذي إقتناه لأجلهم .
" أُريد اللعب ! "
هتف الأصغر راغبًا بِتجربة اللعبة الجديدة التي لا زال أخواه يتعلمانها .
" اللعبة قد تُخيفك ، يوجد الكثير من القتل "
" لا بأس ! علماني ! "
" حسنًا و لكن لا تبكي من الكوابيس في الليل *
نزولًا عند رغبته أفسح له يونغي كي يجلس تايهيونغ جواره و يأخذ جهاز التحكم بين يديه .
باشر تعليمه وظيفة كُل زر في اللعبة و يداه حول خاصة تايهيونغ لتوجيه أصابعه لطريقة اللعب كبداية .
" ماذا لو خسرت ؟ "
" لا بأس ، لا زلنا في البداية من الأساس "
طمأنه كي يخسر كما يشاء و إلتفت لأباه الشارد الذهن و هو يتأملهم .
" أبي ، هل وجدت جونغ كوك ؟ "
" كلا ، لم يَكُن موجودًا لِأُحادثه ، لكني حصلت على عمل جديد كذلك ، و راتب أفضل من البقية كلهم ، لو مضى الأمر على خير سأحضر لَكم هدايا براتبي الأول "
انبأهم مُبتسمًا و بعثر شعر يونغي القريب منه رغم الهدوء على وجهه .
" ما سبب الهدايا ؟ "
" السبب ؟ لأني أُحبكم "
أجاب يَكسب إبتسامةً جميلة من إبنه الأكبر قبل الجلوس و التنهد مجددًا .
" سَأصنع بعض القهوة الحُلوة لي ، تُريدون أي مشروب معي ؟ "
" حليب "
" طفل "
" أجل أنا طفل بابا "
قالها مُنسجمًا في اللعب قبل الإنتحاب ما إن ضرب يونغي رأسه بخفه و وجهه تَكشر في غيرةٍ على والدهم .
" أُريد القهوة مثلك أبي "
" أنت لا تحب القهوة يونغي "
" لا بأس معك ! "
" أريد القهوة مثل أبي كذلك "
" جميعكم مثل بابا ؟ لا أريد حليب أريد مثلك أيضًا ! "
ضحك على المُشاحنات التي تُنعش يومه و إستقام لتجهيز القهوة لهم كلهم .
" بابا نريدها باردة "
" باردة ؟ ليس لدي ثلج ، فاليذهب أحدكم و يحضر البعض لي "
أخبرهم جاهلًا عن لعبهم حجرة ورقة مقص لتحديد من يذهب و وقع الدور على تايهيونغ الذي ذهب مسرورًا لأنه سيحضر شيء لأبيه .
-
مساء الخير ☕☁
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
منزل بارك ∆ KOOMI +18 ✔
Fanficلن أدخل منزل رجل ، الرجل الوحيد الذي سأدخل بيته هو زوجي فقط . - جيون جونغ كوك - كوومي المسيطر بارك جيمين تاريخ البدء : 20/06/2022 تاريخ الإنتهاء : 29/01/2023 الغلاف من حلوي إسو rankings : #2 kookmin , #1 mingukie , #1 مينكوكي