-
" جونغ كوك ، جونغ كوك صغيري هل يمكنك فتح الباب ؟ "
سأل جيمين من خلف الباب بلطف بعدما توقف عن الصراخ و بين يديه ما طلبه لأجله .
إبتسم عندما فتح له جونغ كوك الباب و هو يجفف وجهه الرطب لِيُقابل جيمين مُكملاً مسح وجهه بمنديله .
" آسف لكل ما فعله يونغي و نامجون بك ، و آسف لما حدث اليوم ، طلبت لك ما أردته لذا لا تحزن ، تعال معي "
مد يده مُبتسماً لجونغ كوك كي لا يبقى في غرفته وحيدًا و قد تقدم جونغ كوك مُتخطياً يده كي يتمسك بظهره و يحضنه بقوة .
" لم أُخطئ ، أنا لم أُخطئ معهم جيمين "
شكاه يعود للبكاء مما أضرماه من قهرٍ في قلبه الصغير ليبادله جيمين يسند ذقنه أعلى رأس جونغ كوك .
" آسف ، آسف لكل ما فعلاه بك ، آسف لإهمالي و سوء تربيتي لهما ، آسف لأنك إحتملته عني "
ترك قُبلة أعلى رأس جونغ كوك عندما إبتعد عنه ليأخذه معه حتى حجرة المعيشة التي تخلو من يونغي ليجعله يجلس و يذهب لسكب المشروب له مع مكعبات ثلج .
" كُل و إستمتع ، لا تدع أي شيء يحزنك "
" شكرًا لك "
شكره جونغ كوك مُبتدئاً الأكل ليلاحظ تايهيونغ الذي أحضر له من الشطائر التي طلبها والدهم في المرة الثانية و تركها جواره .
" آسف لما قاله يونغي هيونغ ، يونغي هيونغ يغار منك ، و يشعر أن بابا لن يحبنا بسببك لذا يتصرف بتلك الطريقة ، أياً كان ما سيقوله هو بسبب غيرته "
إبتلع جونغ كوك لقمته بعيون مُتسعة قليلاً لعدم توقعه ذلك فأكمل تايهيونغ له ينظر لوالده الذي يمده بالثقة و الشجاعة للإكمال موافقاً على ما يقوله .
" هو سيغضب لو علم أنني أخبرتك ، و لكن يون أكثرنا غيرة ، و يغار على بابا من الجميع ، و لا يحب أن يراه يعتني بسوانا ، و في بعض المرات يغار مني أيضاً لأني الصغير و بابا يهتم بي أكثر ، يون لطيف من فضلك لا تغضب منه ، لو أحبّك ستعرف أنه مختلف تماماً عما يظهره "
" يونغي سيضربك غدًا تايهيونغ "
إتسعت عيون الصغير لما قاله نامجون و شهق يدافع عن نفسه .
" كلا بابا سيحميني منه ! أ ليس كذلك بابا ؟ "
" بالطبع صغيري "
قضم تايهيونغ شفتيه ثم ضحك يخفي وجهه بإستحياء و كم يحب حين يدلله والده هكذا في هذه المواقف ليضحك جونغ كوك على رد فعل الصغير الذي تشبث به يخفي وجهه الأحمر هناك .
" بابا توقف ! لا تفعل هذا بي "
" كما يشاء حبيب بابا "
" بابا ~ "
ضحك بارك يغطي فمه بيده بعدما إرتمى تايهيونغ عليه يتذمر بكلمات غير مفهومه أثناء فرك وجهه بصدره أو تقديم ضربات صغيرة بقبضتيه المُتكورتين ليصرخ في صدره بصوت مكتوم عندما سحب جيمين إحدى قبضتيه لتقبيلها .
" لو يونغي معنا كان أحرقكما بعيونه و قتلكما في رأسه "
سخر نامجون يستند على ذراع الكنبة يراقب أباهم كيف يدلل أصغر أبنائه و أرقهم حتى يتركه بقلوب تحلق من عيونه له و يتشبث به .
" تزوجني بابا "
" أنا متزوج حبيبي "
" بابا ~ "
أثناء تأمل جونغ كوك لهم و هو يأكل إلتفت لنامجون يستمع لما وجهه له .
" تايهيونغ أتى بعد طلاق أبي و أمي فقد كانت تحمل به ، و منذ ذلك الحين كسب قلب أبي و كل حبه لأنه سيحيا معنا دونها ، أبي كان له كل شيء يحتاجه ، كم هو رائع أريد أن أصبح مثله "
" أباك لم يَكُن يضرب الآخرين "
" بحقك أبي ! "
-
مساء الخير ☕☁
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
منزل بارك ∆ KOOMI +18 ✔
أدب الهواةلن أدخل منزل رجل ، الرجل الوحيد الذي سأدخل بيته هو زوجي فقط . - جيون جونغ كوك - كوومي المسيطر بارك جيمين تاريخ البدء : 20/06/2022 تاريخ الإنتهاء : 29/01/2023 الغلاف من حلوي إسو rankings : #2 kookmin , #1 mingukie , #1 مينكوكي