47 • أَ لَم تُسعد نفسك ؟

4.4K 388 126
                                    

-
















وَضّب سبعة حقائب جديدة إقتناها لتوه و قد بذر الكثير من بطاقته لأخذ كل ما يهواه قلبه و رغب به .

" هذه الهدايا سيحبها جيمين بالطبع "

حتى هدايا تخرجه كلها و التي لم تهمه إنتهى به المطاف يحملها لأجل جيمين ، كل شيء بالمعنى الحرفي .

" جونغ كوك ما كُل هذه الحقائب ؟ "

" ما بها ؟ لأجل جيمين "

" كل هذا لأجل جيمين ؟ "

" أجل ! ما الخطب ؟ "

رمش يحاول معرفة أين المشكلة و قد أعمته السعادة بالفعل لتتنهد أمه بِقلة حيلة .

" تذكر ما قلته لك ، إذهب بهدوء ، ألقي التحية ، تصرف بأدب ، لا تَقُل له أن- "

" سأخبره أن يتزوجني ! أحضرت الخاتم بالفعل "

ضحك يحضن بطنه عندما صفعت أمه جبينها لتوقعها كل ذلك من إبنها المُتهور بالفعل .

" إن إحتجت شيء أو نقصك أي شيء ، أخبرني أنا و ليس والدك و سأتدبر الأمر لك ، هل أنت سعيد الآن ؟ "

سألته فَأومأ مُتحمسًا للغاية و بِطريقة لم يشهدها أحدٌ قبلًا .

" جدًا ، سعيد جدًا ، بل أنا الأسعد في الكون و لا شيء يمكنه أن يُحزنني ، سأعود غدًا إلى جيمين أنا حتمًا الأسعد ! "

" سيكون قد كبر ، و أبناءه كذلك ، لذا أنت أيضًا تصرف بنضج ، لا تتشاجر معهم كالمرة السابقة "

" لماذا سيعيشون معنا و أنا و جيمين سنتزوج ؟ أنا لن أشاجرهم بل سأطردهم "

مازحها قائلًا و أكمل جمع كل شيء قد يحتاجه لأجل نفسه هذه المرة .

" و الآن أصدقني القول لِما كثرة الحقائب ؟ ليس من المعقول أن كلها لجيمين ! "

" لأكسب جيمين علي أن أكسب أولاده أولًا ، الطريق إلى قلب جيمين عبر أولاده ، أنا لا أتذكر اسماءهم بصراحة لكني حاولت على الأقل ، أحضرت لكلٍ منهم هدايا لأن عقلي الذكي أرشدني لهذه الطريقة "

" إذًا ، كم هدية لكل واحد ؟ "

سكت أمام سؤالها و تجنب الجواب يعطيها ظهره لكنها لمحت إحمرار آذانه .

" كم صرفت من المال ؟ "

" ليس حقًا- أعني- بِضعة آلاف فحسب- "

" جونغ كوك ! "

" ماذا ؟ إنها لأجلي أي يجب عليها إسعادي و ليس تخبئتها في بطاقة ! "

دافع عن نفسه بِوجهٍ أحمر حتى إنتهى به المطاف جالسًا يُخبئ وجهه بيديه يُدلي بإعترافه مُنهزمًا .

" لكل واحد حقيبة هدايا سوى جيمين كل شيء لأجله "

" و لنفسك ؟ أ لَم تُسعد نفسك ؟ "

أنزل يديه يرمش مُتوردًا في وجهها و إبتسم بِبشاشة قبل الإقتراب منها .

" أُمي أَ لَم تفهمي الأمر حتى الآن ؟ هذه هي سعادتي ! سعادتي عبر البقاء مُحاطًا بِجيمين ، سعادتي هو جيمين ! "
















-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

منزل بارك ∆ KOOMI +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن