-
وقف جوار والديه مع حقائبه الممتلئة ، والده يقرع جرس الباب بإنتظار أن يفتحه جيمين لهم ليراه أول مره في الواقع .
والداه سيذهبان نحو المطار مُباشرةً بعد دخوله و هو لا زال شعور الخوف يخزه .
رفع عيونه عن الأرض ينظر للرجل الذي فتح لهم الباب و إبتسم على الفور له يرحب به للدخول .
" إطمئنا عليه ، سأحرص على كل شيء يخصه "
إقترب من جونغ كوك ليحمل حقائبه عنه و يلاحظ نفور الصبي من ملامسته ليده ليرفع حاجبه بخفه يلاحظه تجنبه إليه .
" جونغ كوك تصرف بأدب "
لم يُبالي جيمين لما حدث للتو و أدخل جونغ كوك معه يقفل الباب ، أخذ الحقائب حتى الغرفة المطلوبه و جونغ كوك يتبعه ضائعاً في بيت إبن عمته .
دخل الغرفة المظلمة خلف جيمين ليبتلع بقوة عند إنغلاق الباب ليتلفت حوله بخوف من صوت الخشخشة و الحركة يستعد لأسوء الأشياء .
أُنيرت الغرفة ما إن وصل جيمين للمفتاح المطلوب ليضحك بخفه على وجه الصغير المرعوب و يقترب من السرير ليجلس هناك و يربت جواره له .
" هل يمكننا الحديث قليلاً جونغ كوك ؟ "
همهم المعني يقترب منه أثناء تلفته حوله حتى وصل السرير ليجلس بتردد و ينظر مُباشرةً في عيون جيمين .
" أياً كان ما تظنه حولي فأريدك أن تطمئن ، أنا لن أؤذيك ، لن أضربك ، لن أوبخك إلا إن اخطأت أو أهملت دراستك ، لن أقربك بالسوء ، و لا شيء يُدعى علاقة بيننا إن كنت تفكر في العقد ، سأعاملك كما أعامل أبنائي فإطمئن و أرِح قلبك ، لا داعي لأن تنفر من لمساتي أو تخشاني أو تفكر بإفراط ، و يمكنك أن تشكو لي كل ما يؤرقك أو يزعجك أو إن ضايقك أحد حتى لو كانوا أبنائي ، حسناً ؟ "
سأله بلطف بعدما إنتهى من كلامه الطويل الذي أراح دماغ الصبي من كثرة التفكير ليبتلع لعابه و يومئ مبتسماً لبعثرة جيمين لشعره بلطف .
" سيعود الحمقى بعد قليل ، إفعل ما شئت فهذا بات منزلك ، آمل أن تتأقلموا جيدًا فقط "
" الحمقى ؟ كم عددهم ؟ "
" صغاري ؟ ثلاثة "
-
مساء الخير ☕☁
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
منزل بارك ∆ KOOMI +18 ✔
Fanficلن أدخل منزل رجل ، الرجل الوحيد الذي سأدخل بيته هو زوجي فقط . - جيون جونغ كوك - كوومي المسيطر بارك جيمين تاريخ البدء : 20/06/2022 تاريخ الإنتهاء : 29/01/2023 الغلاف من حلوي إسو rankings : #2 kookmin , #1 mingukie , #1 مينكوكي