EXTRA PART 2

3K 242 78
                                    

-














" تايهيونغ هل يمكنك مساعدتي ؟ "

" بالتأكيد ! "

وقف تايهيونغ بحماس لمساعدة جونغكوك في إعداد طبق حلوى كان لهم جميعًا .

" أنا حقًا أُحِب كريم الشوكولاته الذي تقوم به تايهيونغ لذا استعنت بك "

مديح جونغكوك الذي تلقاه كان سبب ضحك تايهيونغ ليستمرا بصنع اطباق الحلوى التي يُريدها جونغكوك لعائلتهم الصغيرة كلها .

" بابا سيتأخر اليوم ؟ "

" لا أعتقد ذلك "

رد جونغكوك مُنسجمًا في تغميس البسكويت قبل صفه في الطبق مُقابلًا له و نظر لتايهيونغ الذي باشر الكلام مُجددًا .

" كُنتُ خائفًا منك "

" مني ؟ "

اندهش جونغكوك لما سمعه و عيونه اتسعت كفاية ليومئ تايهيونغ بقوة و يكمل الخفق .

" أنا أعرف أنك غيور ، خفت أنك ستغار منا و تجعل بابا يكرهنا أو يطردنا كما تفعل زوجات الآباء ، لكنك لم تفعل ، دومًا تعاملني بلطف و تتستر على اخطائي كي لا يوبخوني ، أنا حقًا أُحبك كوو ، أنت كالأخ الأكبر لي ، توقظني للمدرسة و تُعِد لي الإفطار، تساعدني على الدراسة و توصلني ، كل خوفي اختفى بعدها "

رق قلب جونغكوك عندما توقف تايهيونغ عن الخفق بعد تسرب دموعه و تحركه له كي يحضنه .

" عندما كنت أضع لك مستحضرات التجميل كانت يدي ترتجف لأني خائف ، خائف أن يتغير بابا علينا و ينسانا بعد هذا الزواج الذي أُجهزك لأجله ، عندما أخبرنا بما سيفعله بقيت أبكي طوال الليل و يونغي يخبرني أنك لن تفعل شيئًا سيئًا لنا ، أتذكر أننا آذيناك و جرحناك في صغرنا و خفت أنك ستثأر منا و تأخذ أبانا عنا ، أنا حقًا آسف لسوء ظني بك كوو ! آسف و أُحبك ! "

" يا إلهي ! أنا أيضًا أُحبك تايهيونغ ، سأبكي معك أُقسم "

اخذ خدوده بإحكام في يديه لِيُقبل وجهه بغزارة تحديدًا خدوده المُبللة بالكامل و نشيجه يرتفع كَمد دموعه .

" ما الخطب ؟ لماذا تبكي تاي ؟ "

نظر لأباه الذي دخل لِتوه المنزل و فزع من صوت بكائه ليدخل مُتعجلًا ليتفقده .

" بابا ~ أنا كُنتُ مُخطئًا و أنا آسف بابا ~ "

بذات النشيج العالي دفع نفسه لحضن والده الذي شد عليه قلقًا من خطبه و يستفسر بعيونه من جونغكوك عندما وجده يمسح دموعه التي شاركت تايهيونغ بالفعل .

" ليس بالأمر الجلل جيمين ، عانقه كي يهدأ "

ضحك كوو بينما يكفكف دموعه بخشونة قبل إكمال رص البسكويت في الطبق وحده و تولي الخف بينما نشيج تايهيونغ يختفي تدريجيًا في حضن أبيه .

" أُحبك بابا ، أُحبك كوو ، بابا أنا من سكبت العصير بالخطأ فوق حاسوبك و ليس كوو ! هو تستر علي كي لا توبخني "

" بحقك كنت أعرف أنه أنت ، لا أحد سواك يشرب العصير تايهيونغ ، كلنا نشرب القهوة "

رد جيمين ضاحكًا و ربّت فوق رأس أصغر أولاده قبل صرفه بلطف بعد هدوئه ليختلي بجونغكوك .

" دورك لتجفف دموعك في حضني "

فتح يداه أوسع يوقظ عيون جونغكوك ليسكب بغزارة ما حبسه و يتقدم لجيمين .

" طوال هذا الوقت كان يخافني جيمين ، لم أكُن أُدرك أنه يجلس جواري و هو يهاب غدري له ، خاف أن أبعدك عنهم "

همهم جيمين بفهم أخيرًا لِما يُبكيهما و ضحك يضم جونغكوك أشد ليجفف دموعه في حضنه و يتمالك نفسه .

" طفلان ، أحبك طفلي "

" طفلك يحبك أيضًا ، أنا أحبك جيميني "

رد بشهيق خافت و تشبث بحضن جيمين ليستمد منه طاقةً أكبر ليكمل صنع أطباقه .














-

مساء الخير ☕️☁️

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

منزل بارك ∆ KOOMI +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن