39 • تزوجني مُجددًا

4.5K 402 68
                                    

-














صباحًا قام جونغ كوك بتوديع الثلاثة بحزن متبادل في ما بينهم و نال عناقًا جماعيًا منهم قبل الخروج إلى جيمين الذي ينتظره .

ركب في السيارة و فضّل الصمت على الحديث و البُكاء ، جيمين شعر بذلك و أعطاه مساحته كي يفكر قدر ما يشاء جاهلًا بما يدور في رأسه تحديدًا .

حتى وصولهم المطار جلسا معًا و جيمين يُحاول تخفيف الأمر عن الأصغر الذي لم تفارق لمعة الدموع عيونه .

" ستعود بالتأكيد جونغ كوك ، يمكنك العودة حينها- "

قطع كلامة لرؤية السكرتير الذي يعرفه فوقف و سحب حقائب جونغ كوك معه .

" لنذهب ، موعد رحلتك الآن "

تبعه دون قول شيء أما الدموع فلم تتوقف عن الجريان على خدوده .

تجري دون علم جيمين لإنزاله رأسه .

" اعتنِ به كما لو أنه قِطعةٌ من روحك ، من فضلك "

" هو كذلك لا تقلق "

" رافقتكما السلامة "

سلّمه حقائب جونغ كوك و وَد لو يحضنه مرةً أخيره لكنه تراجع للمغادرة بعد نداء رحلته .

بينما الأصغر يقف وحده ينقل عيونه بين السكرتير الذي تقدّم دونه و جيمين العائد وحده .

" جيمين ! "

نادى عليه يعود أدراجه إليه راكضًا لِيُقدم حضنًا أخيرًا قويًا له ، عناق ببكائه و دموعه و مشاعره المُهشمة دونه .

" أحبك جيمين ! أحبك أكثر مما تتصور و ليس بِطريقةٍ تعرفها مني ! "

ترك حضنه و لم يَكف عن النحيب أو ذرف دموعه ليمسك رقبته و يسحبه للأسفل رغمًا عنه حتى يُلحم شفاههما .

تفاجأ بارك بِالفعلة الغير مُتوقعه من المُراهق الذي يضغط شفاههما كأن لا غَد له دونه .

الشهيق لم يتوقف حتى بعد ترك فم بارك ليسند جبينهما مُكملًا ذرف دموعه .

" عندما أعود.. عندما أعود تزوجني مُجددًا ! زواج حقيقي ! سأكون كبيرًا و ناضجًا و ستحبني أعدك ! لن أكون طفلًا كثير البُكاء و لن أُثقل عاتقك بي ، سأصبح شخصًا أفضل و مزاحه جيد لِتُحبني و تُبقيني معك لذا عليك إنتظاري ! "

أنهى ما بجعبته أخيرًا لجيمين المصعوق و ترك قُبلةً أخيرة فوق فمه قبل إفلاته و العودة ركضًا للداخل كي لا تفوته الرحلة أو يُفزع السكرتير بإختفائه .

يترك جيمين يلمس فمه مذهولًا من أفعاله الجديدة .

" هل.. هل هذا الطفل قبّلني للتو ؟ أتزوجه مُجددًا ؟ لا بُد أنه يمازحني ! "

غطى فمه مصدومًا بالفعل من جونغ كوك و كل ما كان يراه هو.. طفل !













-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

منزل بارك ∆ KOOMI +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن