54 • أبانا العاشق

5.2K 462 91
                                    

-














" صباح الخير "

صباح اليوم التالي دخل المطبخ يتثاءب و رفع يده اليُمنى يُلوّح بها أمام الإثنان مُتعمدًا جعلهما يركزان ، و قد فعلا .

" جونغ كوك ؟ ما هذا في يدك ؟ "

" هذا ؟ الخاتم الذي أعطاني إياه والدكم البارحة "

" أبي أعطاك إياه ؟ "

الصدمة على الإثنان لم تختفي لتأكدهما أن أباهم العاشق كان سيفعلها في النهاية ، و لكن ليس في ليلة واحدة .

" كانت ليلة رائعة ، حصلت على الكثير من القُبلات و الهمس المعسول و نمت في حضن أباكم كذلك "

" يا إلهي "

" لقد بدأ "

" أباكم رائعٌ جدًا فوق سريري "

" إخرس ! "

" سترون إنتقامي الآن يا أوغاد "

بِنبرةٍ شُريرة ضحك عليهم و بدأ يصنع القهوة له و لجيمين معه حتى دخل وراءه يُلقي التحية على أولاده .

" صباح الخير يا صغار ، صباح الخير حُلوي ، ماذا تفعل ؟ "

الإحساس بِأيدي جيمين على خصره و هو يهمس بصوته الثقيل جوار رقبته كان سبب زيارة الوردي لوجهه و عدم الإجابة حتى جذبهما تصفير يونغي .

" لم أكذب حين كنت أناديكم عصافير الحُب "

" أجل ، نحن كذلك "

رد جيمين مُبتسمًا بإشراق لم يعهدوه في والدهم قبلًا ، كأنه روحه تجددت في ليلةٍ واحده مع جونغ كوك .

" قهوتك "

" أشكرك "

أخذ الكوب و إرتشف منه ليهمهم مُستلذًا به قبل العودة لجونغ كوك و لثم خده .

" لم أَشرب قهوةً بِلذة خاصتك "

" صُنِع بِحُب أبي "

" اخرس يونغي "

وكز نامجون خصر شقيقه المُستمتع بمضايقة العاشقان الجديدان في بيتهم .

" صباح الخير بابا و جونغ كوكي ، صباح الخير يون و جون "

دخل تايهيونغ الناعس جدًا ليجلس مع أشقائه فَنهض نامجون لإعداد إفطار سريع لأجله كالمعتاد .

حتى بدأ يفتح عيونه جيدًا و يلاحظ أشياء فريدة من نوعها .

" بابا يبدو مُختلفًا ، هو سعيد و يضحك كثيرًا ، هل حصل على ترقية في العمل ؟ "

" بل أفضل بكثير ، حصل على إبن صاحب العمل "

" يونغي ! "













-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

منزل بارك ∆ KOOMI +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن