-
داوى جروحه بنفسه مع مُساعدة نامجون و حتى الآن ما زال يشهق مجروحًا من كلام جيمين .
حتى يونغي و تايهيونغ حانقان منه ولا يُحادثانه سوى نامجون من عرض عليه المساعدة .
" لم يَكُن عليه محادثتي هكذا ، لقد آلمني "
" تستحق ، أبي لن يقف ضدنا إلا لو اخطأنا ، أنت استغللت حبه لك و وثقت بوقوفه معك ضدنا حتى و إن اخطأت ، لكنك لم تعرف أبي جيدًا ، لم تعرف أنه لن يقف في صفك البتة ما دُمتَ مُخطئًا "
قالها نامجون يُداوي جروحه و يضغط القُطن المُعقم فوقها دون المبالاة انه قد يحرقه .
" أبي يكره أن يستغله أحد و أنت إستغللت حبه لك اليوم و ضايقته ، غبي ، لم أراك كمراهق ساذج حتى الآن "
تنهد جونغ كوك و أنزل رأسه حزينًا جدًا من نتيجة فعلته التي أراد فقط الضحك فيها ، و ربما يُربت جيمين فوق رأسه و يضحك معه .
" جيمين سيسامحني ؟ "
" أجل ، لأنه طيّب "
أنهى نامجون تطهير الجروح في ظهر جونغ كوك و ضمدهم قبل الإبتعاد عنه .
" يمكنك تولّي أمر البقية لأنك تراهم صحيح ؟ "
" أجل ، شكرًا لك نامجون "
" زوج أبي الأخرق ، أحسن التصرف لأجل أبي "
اومأ جيون يجفف أنفه بمنديله و وقف يبحث عن قميصه دون إكمال تعقيم البقية .
ارتداه و وقف يحمل نفسه نحو غرفة جيمين المُقفلة ليقف أمام الباب حزينًا و عابسًا .
طرق الباب ينتظر في صمت أن يفتحه جيمين له و يرحب به أو ما شابه ، لكن ذلك لم يحدث .
" من هناك ؟ "
" جونغ كوك "
قضم شفته ينتظر من جيمين أن يُجيبه بفتح الباب و أشياء من هذا القبيل لكنه لم يفعل .
" أنا أعمل ، اذهب إلى غرفتك "
" و لكن أريد البقاء معك ، لا أحب الإبتعاد عنك جيمين "
تجمعت الدموع داخل عيونه يُدرك أن جيمين لا زال مُنزعجًا منه لما فعله .
" لقد فهمت أنني اخطأت ، و لم ينبغي علي إستغلال حبك لي هكذا ، و لم يتوجب أن أُقلل من شأن أبنائك و أنا أعلم أنهم الأحب إلى قلبك ، و لا علاقة تربطنا سوى قرابة الدم ! هل يمكنك الآن فتح الباب لي ؟ أن تتجنبني أنت تحديدًا هو أقسى عقاب قد أحصل عليه منك "
" أنت قلتها ، عقاب "
الدموع تسربت من بين جفنيه أخيرًا لجفاء رده فجلس أرضًا جوار الباب و ضم ركبتيه نحو صدره .
" أعلم أنه لا يهمك لكني سأبقى هنا و لن آكل أو أشرب حتى تفتح الباب لي و تُرضيني "
" هل أنت طفل ؟ثم لماذا أُرضيك و أنت المُخطئ ؟ "
" اجل أنا طفلك ، و عليك إرضائي لجعل طفلك يبكي "
رد بحنق على جيمين الذي لم يفتح له او يجيب عليه أكثر فَضم رُكبتيه إلى صدره ليخفي وجهه بينهما و يتابع البكاء بصمت ، عازمًا على تنفيذ ما قاله .
-
مساء الخير ☕☁
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
منزل بارك ∆ KOOMI +18 ✔
Fanficلن أدخل منزل رجل ، الرجل الوحيد الذي سأدخل بيته هو زوجي فقط . - جيون جونغ كوك - كوومي المسيطر بارك جيمين تاريخ البدء : 20/06/2022 تاريخ الإنتهاء : 29/01/2023 الغلاف من حلوي إسو rankings : #2 kookmin , #1 mingukie , #1 مينكوكي