58 • مخطط مسائي

4.6K 405 39
                                    

-













" إخترت أجود المطاعم لأطلب العشاء منه لطالما أن أبي لن يتفرغ ليطبخ لنا "

خَيّم الظلام عليهم في الباحة يستمتعون بالأكل مع المصابيح الصغيرة و الشموع لإعداد أجواء عائلية دافئة تُناسب عشاء زفاف بسيط .

" ماذا ستفعلون بعد العشاء ؟ "

" نامجون سيرتب المكان ، و أنا سآخذ تايهيونغ في جولة على دراجتي ، وعدته بهذا ، سأحضر لنامجون أي شيء يريده معي مقابل الترتيب "

إستعجل آخر مقطع قبل إعتراض نامجون الذي تلاشى إعتراضه راضيًا بالمكافأة له و إلتفتوا للزوجان الحديثان أمامهما .

" و أنتما سيخلو البيت لأجلكما هذا الأسبوع بإعتبارها أسبوع عسلكما أو ما شابه ، أردت قول شهر و لكن تايهيونغ لن يرضى بهذا "

" لماذا ؟ أين ستذهبون ؟ "

" أخبرت أمي أننا سنمضي هذا الأسبوع لديها كوننا نشعر بالشوق إليها بالفعل ، سنذهب و نؤنسها بما أنها وحيدة الآن "

همهم جيمين و إبتسم لأولاده اللذين يفعلون الكثير ليحصل على راحته .

" أشكركم أحبائي ، أحصلوا على وقت سعيد مع أمكم و لا تدعوها تطبخ لكم ، أنتم كبار الآن "

" فقط أول يوم ، إشتقت للأكل من تحت يديها "

" لا تقلق بابا لو حدث شيء سأشي بهما لك "

" أحسنت عزيزي "

" أنت لن تقرب الهاتف ما دمتُ حيًا "

هسهس يونغي لشقيقه الصغير الذي بلع ريقه و ضحك بإرتباك لهما .

" لن أفعل أي شيء ، أسراركما في بئر لا يوجد فيه سوى بابا "

ضحك جيمين يمضغ ما بفمه قبل إبتلاعه و الكلام بإبتسامة .

" لا تتصرفا بِلؤم مع حبيب قلب بابا "

" حاضر حاضر أبي ، أنا إنتهيت ، حين ينتهي تايهيونغ سنذهب و بعدما ينتهي نامجون سأعود له "

نهض يونغي عن المائدة اولًا و غادر المكان ليأخذ حقيبتان كبيرتان جهز فيهما قبلًا ما سيحتاجونه الثلاثة و نقلهما لسيارة أبيهم .

" سآخذ الحقائب بالسيارة أولًا و أعود لأخذ تايهيونغ ، أبي سآخذ سيارتك "

" لا بأس ، قُد بِحذر "

ودع إبنه الأكبر بِحُب فائض و أعاد حدقتيه لجونغ كوك الذي لم تفارق الإبتسامة وجهه كلما تذكر ما حدث طوال اليوم .

" لقد تزوجنا ؟ زواج حقيقي ؟ أنت زوجي الآن ؟ "

" أجل ، أنا زوجك "

ضحك جونغ كوك للجواب الذي زاد بهجته ليمسك وجه جيمين و يُقبل خدوده بقوة .

" لا زلت لا أصدق أنك ملكي وحدي الآن ، و أنا ملكك أنت فقط ! "

" لقد رفض عرضي للزواج حين كان يستعد "

" لا أريدك ، أريد أباك "

أخرج لسانه لنامجون و زاد تعلقه بجيمين الذي لم يفلح بالتحرر منه لِيُباشر بالضحك عليهما و الإيماء .

" صحيح ، هو يريدني أنا وحدي ، و أنا أريده "













-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

منزل بارك ∆ KOOMI +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن