-
" جيمين ، تايهيونغ قال لي شيئاً غريباً في المطبخ "
دخل جونغ كوك غرفة المعيشة مُكشرًا بوجهه ليجلس على الكنبة جواره في حين إعتدل جيمين ينتظر سماع ما بجعبته .
" قال لا تحب بابا فهو غير مؤهل للحب ، أنا أحذرك كي لا تندم ، ما الذي يعنيه ؟ لقد أغضبني ! "
تفاجأ بارك مما سمع عبر توسيع عينه ثم ضحك دون تردد مُقهقهاً بملء صوته مما جعل جونغ كوك يتورد لشعوره بغباء موقفه .
" هذا لأني أقولها لهم دوماً ، أنا غير مؤهل للحب ، لا طاقة لدي لعلاقة حُب ، و إن دخلت واحدة لن أمنحها حقها ، لدي عمل ، مسؤوليات ، علي توفير كل ما يحتاجه صغاري و ألا ينقصهم شيء و تأمين مستقبل يجعلني أفخر بهم ، لا وقت لدي للحب و العلاقات ، هذا ما يقصده تايهيونغ "
" لكنك متفرغ أغلب الوقت ، تبقى في المنزل كثيرًا "
إعترض جونغ كوك على قوله فنفى جيمين برأسه و سحب حاسوبه يفتحه له .
" بقائي في البيت لا يعني أنني متفرغ ، لدي عمل في النهار في إحدى المكاتب ، أذهب و أنتم في المدرسة ، و لدي ثلاثة أعمال أخرى عبر حاسوبي أعمل عليهم بقية اليوم و في مواعيد فراغي ، لست متفرغاً كما تظن "
همهم جونغ كوك متفهماً أخيرًا ، جيمين يبذل فوق طاقته لأجل عائلته ، هذا لطيف بالنسبة له .
" عملك ليس مستقرًا صحيح ؟ "
" ليس حقاً ، لماذا ؟ "
" لما لا تعمل مع أبي و أمي ؟ يُقدمان رواتب جيدة جدًا ! "
" ليس بإستطاعتي السفر صغيري ، يجب أن أبقى معهم "
تنهد جونغ كوك يضرب جبينه لغباء جيمين الذي لم يفهمه بعد ليمسك وجهه بيديه كي ينظر له و قد تفاجأ جيمين بفعلته و بدأ الشرح أمام وجهه .
" ركز معي ، أعني بابا و ماما يفتتحان فروعاً لمتاجرهم في كل مكان ، و دوماً يبحثان عن مشرفين جيدين على كل فرع مع تقديم رواتب رائعة حقاً ، أخبرهما فقط ليمنحاك فرعاً تشرف عليه و ستتخلص من حمل كبير جدًا كما أن العمل ليس بتلك الكثرة حتى ! هل فهمت- "
سكت جونغ كوك يُلاحظ القرب بينهما و هو يمسك وجه جيمين بيديه ليبتلع مبتعدًا يإحراج ليرمق يونغي بطرف عينه عندما صفّر لهما .
" يا عصافير الحُب "
" إخرس ! "
صاح جيون يسحب وسادته لإخفاء وجهه فيها و الصراخ بينما جيمين يُقلب الفكرة الأساسية في رأسه .
" أ تعلم أن فكرتك جيدة جونغ كوك ؟ "
" حقاً ؟ يمكنني أن أخبرهما لأجلك ! "
" سأقبل لو أخبرتني لما تفعل هذا "
قضم شفاهه بخفه لينقر سبابتيه ضد بعضهما بضعة مرات يتأتئ في جوابه .
" أنت لطيف معي ، لطيف جدًا لذا أريد التخفيف عنك ، أريدك أن تحظى بقسط من الراحة و تعيش و تحب كـ- كالجميع "
رفع عيونه مباشرةً إلى جيمين الذي يحك أنفه بخدود إتشحت بالوردي الشاحب قبل بعثرة شعره .
" إهتمامك بالآخرين لطيف جدًا جونغ كوكي "
" تأكدت الآن أنهما عصافير حُب "
" لسنا كذلك ! "
" جونغ كوك طفلي ! "
صرخا في الوقت ذاته بعبارتين مُختلفتين على يونغي الذي تظاهر بالتصديق قبل تقليب عيونه لهما صادماً جيمين من وقاحته .
" أنت حقاً قليل أدب ! "
-
مساء الخير ☕☁
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
منزل بارك ∆ KOOMI +18 ✔
Fanficلن أدخل منزل رجل ، الرجل الوحيد الذي سأدخل بيته هو زوجي فقط . - جيون جونغ كوك - كوومي المسيطر بارك جيمين تاريخ البدء : 20/06/2022 تاريخ الإنتهاء : 29/01/2023 الغلاف من حلوي إسو rankings : #2 kookmin , #1 mingukie , #1 مينكوكي