-
" هكذا إذًا ؟ لم أعتقد أن الأمر سيضايقهم هكذا أو يُظهرك بهذه الطريقة ، أنا آسف "
في حضن جيمين جلس يتكئ على صدره و أصابعه تعبث بِكَف بارك الذي لم يسحبها يتركه يفعل ما يشاء .
ريثما يصل الطلب بقي جيمين يحضن جونغ كوك من الخلف للقيام بتوضيح بعض الأمور التي ضايقته .
" جونغ كوك مثلما أنت تكره الضرب ، هم يكرهون أن يُحادثهم أحد هكذا ، تفهم هذا الإحساس صحيح ؟ "
اومأ عابسًا بِقليل من التأنيب لذاته و لم يترك يد جيمين .
" أنا لا أُميّز بينكم ، و لكني أعرف من المُخطئ ، لم أقِف في صفهم حين كانوا يضربونك و يفعلون ما تكرهه و عاقبتهم ، لذا بالمُقابل لن أقف في صفك إن عاملتهم بإزدراء و فعلت ما يكرهونه و عاقبتك ، أ ليس هذا مُنصفًا ؟ "
" بلى "
رد يستدير نحو جيمين ليحضن خصره و يبقى فوق على صدره ، الدفء في حضن جيمين لا مثيل له .
" بالطبع أنا مُعتاد على صغاري و هذه أساليب عِقابي عِوضًا عن الضرب ، و هم كذلك مُعتادون على أساليبي ، عكسك أنت ، أنا لم أهدف لإيصال هذا السوء لك ، عاقبتك بالتجاهل كما أُعاقبهم ، لكنه عقابٌ لي كذلك "
" أكره التجاهل جيميني "
" سأحرص على ألا يتكرر "
" سأكون فتًا جيد و مُطيع وعد ! فقط لا تتجاهلني "
" أنت كذلك دون وعد "
همس يلثم جبينه إلى أن سمعا صوت نامجون من خلف الباب .
" أبي هناك عامل توصيل ، هل طلبت أي شيء ؟ "
" أجل طلبت ، أنا قادم "
رد على نامجون ينتشل محفظته لتقديم المبلغ المطلوب لجونغ كوك حتى يستلمه .
" العبوا و استمتعوا ، سأعمل قليلًا ثم أنضم إليكم "
وافق جيون الصغير و استقام عن حضن قريبه كي يخرج و يستلم الطلب .
وقف في الممر مُناديًا على الثلاثة المُعاقبون كذلك في غرفهم ليخرجوا إليه .
" هل نلعب معًا ؟ "
سأل جونغ كوك مُترددًا فقابله الرفض منهم و إستدارتهم للعودة إلى غُرفهم .
" لن نلعب حتى نهاية العام ، إنه العقا- "
" لقد أُلغيَّ العقاب ! "
سبقهم كي يلتفتوا نحوه بغير تصديق فعبث بأصابعه .
" تحدثت مع جيمين ، جيمين أخبرني بأن نلعب و أنه ألغى العقاب لأنه أخطأ كذلك- "
" بابا لا يُخطئ ، إن قال عقاب فهذا يعني عقاب ، و لن يتراجع "
رفض تايهيونغ تصديق ما يقوله جونغ كوك ليسكت بعد حصوله على حضن خلفي صغير .
" أشكر ثقتكم بي و لكن بابا اخطأ هذه المرة حبيبي ، هل يمكنكم مُسامحتي ؟ "
" ألغيت العقاب ؟ جونغ كوك لا يكذب علينا لِنُعاقب ؟ "
سأل يونغي ينقل عيونه بينهم بِشَك بالغ فَعبس جونغ كوك لِحصوله على مثل هذه الفكرة لديه .
" كلا ، جونغ كوك ليس كاذبًا ، إن قال شيء فهو صادق تمامًا ، و جونغ كوك لا يريد لكم العقاب أو ما شابه ، جونغ كوك يحبكم ، ألا يمكنكم أن تحبوه أيضًا ؟ "
العبوس في وجه جونغ كوك إختفى يُستبدل بإبتسامة واسعة بعد ما قاله جيمين مُحررًا تايهيونغ من حضنه .
" أنا أُحِب جونغ كوكي "
" نحن نُحبه أبي ، و لكن مزاحه كان سيئًا جدًا "
نامجون كان صريحًا جدًا في قوله لجونغ كوك الذي إقترب منه بسرعة لِيُمسك يده .
" لن يتكرر هذا وعد ! "
وَعَد على عجل منه ينتظر معرفة رأيهم إن كانوا سيشاركونه و يعودون كالسابق معه أم لا .
اللمعة الشغوفة في عيونه زادت عند إقترابهم منه لمعانقته فإرتمى فوقهم بحماس لِتلقي العناق و إعادة علاقتهم كالسابق و أفضل لو أمكنه .
" ماذا عن بابا ؟ تسامحونه ؟ "
" مؤكد ! "
" دون تفكير "
" لسنا حانقين "
تفاوتت إجابات أبنائه دونًا عن جونغ كوك حتى عرف من نظراتهم له بإنتظارهم رده كذلك .
" أنا السبب من الأساس فلا حق لدي لِأعترض "
" كُل الحق لك "
" إذًا أنا سعيد الآن ، أنا جائع لنأكل "
رد يترك العناق أخيرًا ليدخل معهم و يشاركهم الفوضى فَعاد أباهم لغرفته مُطمئن البال عليهم .
-
مساء الخير ☕☁
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
منزل بارك ∆ KOOMI +18 ✔
Fiksi Penggemarلن أدخل منزل رجل ، الرجل الوحيد الذي سأدخل بيته هو زوجي فقط . - جيون جونغ كوك - كوومي المسيطر بارك جيمين تاريخ البدء : 20/06/2022 تاريخ الإنتهاء : 29/01/2023 الغلاف من حلوي إسو rankings : #2 kookmin , #1 mingukie , #1 مينكوكي