60 • عاملني بِحُب

5.5K 422 83
                                    

-













بلع بارك ريقه بصعوبة حين أصبح جونغ كوك تحته بالقميص الأبيض المفتوح و لباسه الداخلي الأسود يتغنج في إستلقائه له .

" لماذا تنظر إلي هكذا ؟ لأول مرة ترى شابًا وسيمًا مثلي ؟ "

" أجل ، إنها أول مرة "

إنحنى حتى رقبته ليترك ثقله عليه مُنغمسًا بتقبيل منبع الرائحة الزكية .

" ما الحاجة لِكتم صوتك و أنتَ من دَعوتني إليك ؟ "

أطبق شفاهه بقوة على رقبته لِيُنشئ أولى علاماته فوق بشرته الصافية .

" علاماتي تبدو رائعة فوق رقبتك ، إنها أول مرة أضع فيها علامة أو أشعر بهذه الحميمية خلال حياتي "

" لم تفعل ؟ "

" كلا ، لأجربهم مع الشخص الوحيد الذي سأحبه "

همس قُرب رقبته و إبتعد يُتحسس خده بظاهر أصابعه بِلمسةٍ ناعمة .

"لم أُجرب الحُب بِالأصح ، هي مرتي الأولى في صنع الحُب "

إتسعت إبتسامة جونغ كوك يستوعب مقصده لِيُعيد وجه زوجه نحو رقبته و يتشبث به أكثر .

" إذًا دَعني أُصبح لوحة حُبك الأولى "

" ستكون كذلك ، حُبي ، دَعني أستعد أنا أيضًا "

قالها يترك رقبته مع ثلاث علامات فحسب لِيتخلص من معطفه و قميصه باقيًا ببنطاله الأسود أمام أنظار الشاب الذي إبتلع بِقوة على إثر إبتلاعه .

" يُعجبك ما ترى ؟ "

" جدًا "

بادله الهمس ينتظر عودة جيمين الذي فعل مع شيء في يده ليتركه جواره ويعتليه ، ضم ساقيه يبلع بِقوة ما إن أمسك جيمين بأفخاذه .

رغم فعلته تابع جيمين تفريق فخذيه له و إستلقى بينهما يُلحم شفاههما يُعطي يديه حُرية مُلامسة الجسد الذي بات ملكه وحده .

" بَنيت جسدك بِطريقة جميلة جدًا "

أخبره يُمرر يده فوق تدرجات بطنه الشبه مُسطحة لإرتخائه تحته .

" كُنت قد بنيته أكثر من هذا ثم قررت نحته فحسب ، تبدو يافعًا و رائعًا بِالنسبة لِأربعيني "

إمتدحا بعضهما خلال سيل القُبلات المُتواصل بينهما ، حميميتهما ترفع حرارة جسديهما .

منزل بارك ∆ KOOMI +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن