57 • زواج

4.6K 408 63
                                    

-

















إشارة جونغ كوك للدخول كانت إنبعاث الموسيقى التي شغلها يونغي ليبتلع بقوة قبل الخروج بإبتسامة تُخفي توتره .

إقترب من موقع وقوف جيمين ليستقيم جواره و يبتلع مُجددًا ، لم ينظر إلى جيمين ليكتم شهيقه من تلامس أيديهما الباردة و بلع بقوة .

إمتثلا بالوقوف مُقابل بعضهما يستعدان للإقسام لبعضهما .

قالا قسم الزواج المفروض عليهما و جيمين مُتفاجئ بالفعل أن جونغ كوك يحفظه .

أنهيا القسم مع ختم العقد الذي ينبغي عليه جمعهما ببصمة إبهاميهما رفقة التوقيع و التورد لم يفارق وجه جونغ كوك بسبب هتافات الثلاثة لهما .

" كان ينبغي علينا دعوة أمي أ ليس كذلك ؟ "

" لا أعتقد ، تحضر زواج طليقها ؟ غير معقول "

" لكنهما يبقيان أصدقاء طفولة ، بأي حال بابا لا يريد دعوة أحد لأجل جونغ كوكي "

سمع جونغ كوك الحوار بين أبناء زوجه و مع إنتهائه من التوقيع إلتفت لجيمين فوجده يتأمله بالفعل .

" لم تدعو أحد ؟ "

" كلا ، عائلتك فقط "

" عائلتي ؟ "

سأل يتلفت حوله بحثًا عن أيًا من أقاربه لكن زوجه طوى سبابته تحت ذقنه ليعيد أنظاره إليه .

" أجل ، نحن عائلتك الآن "

بعض الشيء بدأت عيون الزوج الصغير تلمع متفاجئًا من الجواب قبل الإبتسام يأخذ وجه جيمين بين يديه و يَجُره إليه لتقبيله أمام اولاده .

أراح ذراعيه حول رقبة جيمين الذي أخذ خصره بين يديه لِيُقربه إليه و يفصل قُبلتهما القصيرة الجميلة بإبتسامة .

" دَع قُبلاتنا و حُبنا بيننا فحسب ، لا حاجة ليراهم أحد "

" تعني زواجًا سريًا ؟ "

" كلا ، بل قَبلني و المسني حين نكون وحدنا فحسب ، لا أحب أن يراني أحد بهذا الموقف ، بالتحديد هم "

" بابا الخجول ~ "

الهُتافات من الثلاثة بالخلف للزوجان جعلت جيمين يومئ مؤكدًا ما قاله توًا .

" لهذا السبب لا أريد "

ضحك جونغ كوك على موقف جيمين الذي تحمحم يبتعد و معالم الخجل بدأت تظهر على وحهه بهيئة طيف إحمرار زاد بروزه مع إنعكاس الضوء فوقه .













-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

منزل بارك ∆ KOOMI +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن