-
" جونغ كوك بجدية ! أ هذا ما أنتَ غاضبٌ عليه منذ ساعات "
" ماذا ؟ أنا مُحِق ! حتى و إن كانوا ابناءك أنا زوجك كذلك ! أ تعلم ؟ إذهب إليهم لا أريد رؤيتك "
وقف الأربعيني معدوم الحيلة أمام زوجه الغيور من أبنائه لأنه يحضنهم و يقبلهم على الدوام ، بالتحديد تايهيونغ "
" لكنك تعرف حق المعرفة أن تايهيونغ طفلي المُدلل ، حتمًا سيحزن و يغار منك كذلك كما أنك الأكبر جونغ كوك ! ينبغي عليك التفهم أكثر ! "
" و إن يَكُن ! حتى لو كنتُ الأكبر أنا زوجك و طفلك و مدللك ! أنا فحسب ! "
إستلقى يسحب الغطاء فوقه بعدما لم يفلح جيمين بإرضائه البتة .
" أنت لا يمكنك دفع أولادي عني الآن لأنك تغار ، لم يَكُن لديهم سِواي طوال هذه السنين و لم أملك من يؤازر وِحظتي غيرهم ، لن أدعهم الآن يشعرون بإهمالي لهم فقط.. لأني أحببتك "
" إذًا إذهب لهم ! "
مسد جيمين على جبينه بِقِلة حيله ليتنهد مُتعبًا من الغيور الصغير لديه و يتقدم لمعانقته رغمًا عنه من فوق الغطاء .
" جونغ كوك أرجوك ألا تُقارن بينكم ، أنت زوجي و حبيبي و هم أولادي و صغاري ! لا مجال للمقارنة حتى ، و حبي لك مختلفٌ عنهم ، و حبي لهم مختلفٌ عنك ! أُريدك أن تدرك هذا الأمر أرجوك ، لا تبقى حزينًا مني لأمرٍ كهذا ، و أمرٍ لا حيلة لدي فيه ، لا أريد إحزان أيًا منكم أو بناء الحساسية وسطكم بمعاملتي "
" لكنك تحبهم أكثر مني "
إستشعر الغصة في صوته ليكشف الغطاء عن وجهه العابس و يبتسم له .
" أخبرتك أن لا مجال للمقارنة بينكم حتى ، و حبي لك مختلف عنهم ، أحبك صغيري "
تنهد قريبًا منه و بدأ يُمسد على فروته بِلُطف حتى يَلين إليه .
" أقسم لك ، حبي لكم مختلف فلا تفكر أني أحبهم أكثر منك "
النسخة الغيورة من زوجة هي ذاتها الطفل الذي عرفه قبل خمسة أعوام .
" هل يمكنك مسامحتي الآن ؟ من فضلك ؟ "
التكشر فوق وجهه الصغير زاد ليومئ و يحتضن رقبة زوجه كي يقترب منه و يلثم ثغره .
" سأسامحك هذه المرة "
" بل ستسامحني كل مرة حتى تُدرك أن حبي لك مختلف "
" جيمين ~ "
إنتحب بِغنج لزوجه الذي أعطاه قُبلةً قوية عن السابق أعلى فمه لهذا الغنج الشهي في نظره .
" أحبك صغيري "
" أجل أنا وحدي صغيرك ، أحبك أيضًا "
تنهد بيأس و ضحك يُسايره فقط حتى يرضى عليه عِوضًا عن إحتجاز نفسه غاضبًا .
-
مساء الخير ☕☁
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
منزل بارك ∆ KOOMI +18 ✔
Fanficلن أدخل منزل رجل ، الرجل الوحيد الذي سأدخل بيته هو زوجي فقط . - جيون جونغ كوك - كوومي المسيطر بارك جيمين تاريخ البدء : 20/06/2022 تاريخ الإنتهاء : 29/01/2023 الغلاف من حلوي إسو rankings : #2 kookmin , #1 mingukie , #1 مينكوكي