08 • هرب

6.7K 495 34
                                    

-














" أكره يونغي ، أكرهه أكرهه ... "

كررها يضم ساقيه نحو صدره في ذلك الزقاق المظلم دون معرفة موقعه بالتحديد ، خرج خالي الوفاض بعد منتصف الليل دون هاتفه حتى .

ركض لأبعد مكان يمكنه وصوله للإبتعاد عنهم ، ركض حتى تشنجت أفخاذه و إنقطع نفسه ليتوقف جوار ذلك الزقاق و يدخله متمسكاً بالحائط .

مكث هناك يبكي وحيدًا من سوء شعوره ، الألم الذي يُحرق روحه لم يفعل به خيرًا ، قلبه يتفتت داخل صدره .

يمنحه إنقباضاتٍ موجعة لدرجة أنه قبض على قميصه فوق موقع قلبه يكمل الشهيق بقوة ليضيق به صدره .

رفع رأسه للصوت الذي سمعه و وجد أحد الجراء الضالين في الزقاق يتحرك بحذر و لم يلبث أن أخذ موقفاً دفاعياً ضده لأنه لاحظه .

مُراقبته بدأت تُنسيه الألم في صدره و تُقلل من بكائه ليمد يده له كي يقترب منه و يكسب ثقته .

لكنه ببساطه نفر منه و هرب ليتنهد جونغ كوك بخفه و يُعيد وجهه داخل رُكبتيه .

" المكان هادئ و صامت جدًا هنا ، هذا غريب ، ليت رأسي يصبح صامتاً هكذا "

همس يشعر بالثقل في عيونه و حرارة عالية تنبعث عبر أنفاسه كما إرتفعت حرارة جسده ليئن محتضناً أطرافه أقوى قبل أن يغفو مكانه بلا إحساس منه .

-

" لقد بحثت عنه في كل مكان قد أعرفه ، ذهبت حتى لبيتك خالي ، أ ليس لديه مكان يذهب إليه كلما غضب أو هرب عندما تسافرون ؟ "

" كلا ، هو يهرب لأبعد مكان ممكن حتى يعجز عن العودة ، و إن أردته أنت فعليك إيجاده ، هذا هو جونغ كوك ، سأخبر أعمامه بالبحث عنه لا تشغل بالك جيمين ، سأدعهم يأخذونه "

" كلا لا بأس ببقائه عندي ! أنا حقاً لا أمانع و سعيد بتواجده و تايهيونغ يحبه كذلك ، هو فقط لا ينسجم مع الكبار "

إنخفض صوته نهاية جملته لشعوره بالأسى و الذنب ، لو حرص عليه أكثر أو قام بتأديب أبنائه جيدًا لربما لم يقع الصغير في هذا المأزق ، لا أحد يعرف أفراد عائلته و خشونة تعاملهم أكثر منه و يبدو أن يونغي و نامجون ورثا خشونة التعامل هذ منهما ، هو لا يريده أن يبقى لديهم .

" دعه يعود إلي ، من فضلك خالي ، هذا لن يتكرر "

" إذًا أعثر عليه قبلهم ، لك حساب طويل معي عندما أعود لكوريا و لكن الآن جونغ كوك ينتظرك "

" حاضر ، أعتذر بشدة لإهماله هكذا "

كرر إعتذاره قبل إغلاق الخط و شد شعره بقوة مما حل على رأسه و لم يبقى سواه ساهرًا بعدما جعل أولاده ينامون و خرج يبحث عن الصغير لمدة ثلاث ساعات متواصله بسيارته .















-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

منزل بارك ∆ KOOMI +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن