23 • شوق

4.9K 440 31
                                    

-














" إشتقت إلى جيمين "

" أشتاق لبابا أيضاً "

كان ذلك تايهيونغ و جونغ كوك الجالسان على الشياطئ بقليل من الحزن المُخيم عليهما .

كلاهما يشتاقان إلى جيمين بينما نامجون و يونغي يسبحان و يلهوان في البحر عميقاً .

" لماذا لا نتصل لبابا و نخبره بالقدوم إلينا ؟ "

" كلا تايهيونغ ، هو مؤكد نائم ليرتاح و لا ينبغي علينا إزعاجه أو ما شابه ، فقط سنستمتع ريثما تنتهي العُطلة و نعود إليه "

وافق تايهيونغ بإحباط و بقي يتلفت حوله حتى لمح عربة المُثلجات ليمسك ذراع زوج أبيه بحماس .

" جونغ كوك هل معك نقود ؟ أريد مثلجات و ليس معي شيء "

تايهيونغ أبرز شفاهه حُزناً لذلك فلم يتردد جونغ كوك بإخراج بعض نقوده من حقيبته لشراء المثلجات لهم الأربعة .

" أنا سأحضر المثلجات و أنت نادي الإثنان من البحر ، لا تتعمق بالدخول تايهيونغ "

" حاضر "

أطاعه بالوقوف و الذهاب بسرعة إلى البحر لمناداة يونغي و نامجون ريثما يأخذ زوج والده المثلجات من العربة التي إستوقفها بندائه .

يحاول تخمين النكهات المُفضلة للثلاثة فأحضر الشوكولاته لهم الأربعة كي يجلسوا معاً و يأكلوا .

وجد نامجون و يونغي يضحكان لما فعلاه داخل البحر و تايهيونغ عابس في وجههما لأنه لم يحظى بكل تلك المُتعة معهما .

إختفى عبوسه على الفور و إبتسم لجونغ كوك الذي ناوله مثلجاته كي يستمتع بها و ينسى و إحباطه .

" متى سنعود إلى بابا ؟ "

" لا زال يومنا الأول تايهيونغ "

" لا تَقُل هذا أمام أمي و إلا ستحزن "

" أنا قطعاً لن أفعل ! لكني أشتاق إلى بابا و أحب البقاء معه أكثر "

تأفف بحزن و عيونه على مثلجاته ، لا يشعر أنه مفهوم لأن أخواه لا يفهمان تعلقه بوالده و أنه الوحيد بالنسبة له .

لم يَعِش مع أمه البتة في نهاية المطاف .
















-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

منزل بارك ∆ KOOMI +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن