-
صباحًا إستيقظ جيمين بسبب إهتزاز منبه هاتفه جواره ليطفئه و يتنفس ببطء ، لا زال خاملًا جدًا .
وجد جونغ كوك نائماً فوق صدره فأبعده عنه ببطء و وقف إلى الحمام لأداء روتينه المعهود أولاً ثم الخروج لتجهيز الإفطار لهم .
" تانيا ؟ أنا سَأُعده اليوم "
أخبرها و هو ينتشل المئزر من يدها ليربطه حول خصره و أخرج الخضروات التي يحتاجها لغسلها أولاً و الحديث معها كي ينتهي أسرع .
" أ تعلمين أن الأولاد كانوا يكرهون جونغ كوك قبل أن يعرفوه ؟ ظنوا أنه قادم لتهديد أمانهم في البيت و أخذ محلكِ ، جونغ كوك عانى الكثير مع يونغي و نامجون قبل أن اعرفه حتى ، أما تايهيونغ أحبّهُ بسرعة "
" سمعت أن خالتك جاني و ابنها أتيا لأخذه ؟ "
تنهد جيمين مومئاً و باشر تقطيع ما غسله و تركيز عيونه على السكين كي لا يؤذي يده .
" لقد فعلت و شدته من شعره أمامي ، إضطرتني لإمساك يدها و إيذائها ، منذ ذلك اليوم جونغ كوك يخشى البقاء بعيدًا عني لَعلّها تعود لأخذه فهو يخشى الضرب كثيرًا ، و تعلمين طبيعة العائلة كيف هي "
" أجل أعرف ، عنيفون جدًا ، هي أول مره أراه رغم القرابة البعيدة بيننا لكنه فتى لطيف للغاية ، يُريد الحُب و الإهتمام لا غير "
اومأ جيمين مسرورًا لفهمها مُبتغاه بالتحديد و أشعل النار تحت المقلاة لإكمال الإفطار .
" حتى أنا لم أعرفه ، خالي جيون مُسافر أغلب الوقت هو و أُسرته و أيضاً تعلمين أنه نفر من العائلة بأكملها لذا لا نعرف أي شيء عنه ، هذه المرة لم يتمكنا من أخذه ، من الجيد أنهما تركاه لدي "
" سيعاني كثيرًا مع أفراد العائلة ، لا مجال له للرفض حتى ، لا رأي له بينهم و إن فكر بالرفض سيضربونه ، بقاءه لديك أفضل ، يونغي و نامجون فعلا المثل بسبب ما حدث قبلاً صحيح ؟ "
رغم القهر في قلبه مما حدث قبلاً بأخذهم أولاده دون علمه و تلقيهم عنفه إلا أنه أومأ يؤكد ذلك لها .
" أجل ، يونغي بالتحديد استمر بضربه ، لكنهم متوافقون الآن و هو بنفسه أراد أن يأتي جونغ كوك معهم هنا و هذا يطمئنني ، علاقتهم باتت جيدة ، هل يمكنكِ إيقاظهم من فضلكِ ؟ أوشك على الإنتهاء "
" في الحال "
وقفت عن الكرسي لتوقظ الأربعة النائمين جوار بعضهم .
-
مساء الخير ☕☁
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
منزل بارك ∆ KOOMI +18 ✔
Fanficلن أدخل منزل رجل ، الرجل الوحيد الذي سأدخل بيته هو زوجي فقط . - جيون جونغ كوك - كوومي المسيطر بارك جيمين تاريخ البدء : 20/06/2022 تاريخ الإنتهاء : 29/01/2023 الغلاف من حلوي إسو rankings : #2 kookmin , #1 mingukie , #1 مينكوكي