-
" زوجك ؟ "
" و قاصر أيضاً ؟ "
" الأمر ليس كما تظنان ! "
أسرع بنفي نظرتهما له بينما جونغ كوك تعجب الموقف و تراجع يحتمي به .
" تعرفون بعضكم ؟ "
" أجل أيها المغفل ، هذه تانيا زوجتي السابقة و والدة الحمقى و هذا أباها ، عمي "
إتسعت عيون جونغ كوك و إحمر وجهه أثناء النظر للمرأة أمامه و لتوه لاحظ لمحات الشبه الطفيفة بينها و بين تايهيونغ و يونغي مع غمازات بارزة عُرِف من أخذها .
" تعلمان أن خالي و زوجته دائما السفر لذا هما تركاه لدي طوال فترة سفرهما مع عقد الزواج هذا لأتمكن من الإهتمام بكل شؤونه التي تحتاج ولي أمره ، و كذلك لأن هناك مُغفل قال لن أذهب سوى إلى بيت زوجي و علقت أنا "
إحمرار وجهه زاد لِيُخبئه في ظهر جيمين عند ضحكهم عليه .
" أنا أعامله كما أعامل الصغار من فضلكما لا تأخذا هذه النظرة عني ، بجدية لا شيء بيننا مجرد عقد مؤقت "
أكمل قوله ببعثرة شعر جونغ كوك المختبئ وراءه .
" و أيضاً يونغي لا يتقبله و يستمر بضربه و مضايقته رغم معرفته أن جونغ كوك لديه مشاكل تؤرقه مع الضرب و لهذا هرب جونغ كوك البارحة ، لا تكررها جونغ كوك ، و يونغي قد عاقبته و لن يكررها "
" ضربته ؟ "
" أنا لا أضرب "
" حقاً ؟ لقد ضربتني كثيرًا "
توسعت عيونه من الإتهام الباطل الذي وجهته تانيا له و باشر جلسة دفاع أخرى .
" عندها نحن نلعب و نمزح ، أنا لم أضربكِ عمدًا ! "
" لكنه ضرب في النهاية "
" تاني ! "
" هل أنت تضرب حقاً ؟ "
سأل جونغ كوك أخيرٌا بقليل من الرهبة لينفي جيمين و يستدير له .
" أنا لا أستخدم العنف ، هل نعود ؟ "
" أجل ، أنا جائع ، شكرًا لك جدي على الحساء ، كان لذيذًا "
لم ينسى جونغ كوك شُكر الرجل المبتسم له فتبع جيمين للمغادرة .
" نهاية الأسبوع سآتي بهم ، و سأجلب الصغار عندما يحصلون على عطلة لأكثر من ثلاثة أيام ليناموا لديكِ "
" لا بأس ، إلى اللقاء جيمين "
بادل قريبته ذات الحضن قبل الخروج لسيارته و فتح الباب لجونغ كوك السعيد بهذا اللقاء .
" تانيا لطيفة و تبدوان متوافقان ، لماذا تطلقتما ؟ "
" لأننا لم نُرِد هذا الزواج منذ البداية ، أُجبرنا ، و هكذا إنتهى بنا المطاف ، بصفتنا أبناء عم كل ما أردناه أن نبقى صديقان نلعب سوياً و نسهر معاً ، لم نُرِد أن نرتبط و نُرغم على الإنجاب و خوض تلك الليالي لأجل مصالح العائلة ، كل ذلك أرّقنا حتى إنفصلنا "
سعادة الصغير تلاشت و هو يستمع لجيمين ليقضم شفتيه بخفه .
" لهذا لم تحبا بعضكما ؟ "
" أجل ، نشأنا سوياً جونغ كوك ، كنا نرى أننا إخوة أُرغمنا على الزواج ، كُنا و لا زلنا نرى علاقتنا خطيئة بحق طُهر مشاعرنا لبعضنا "
" هل شعرت به مجددًا بسببي ؟ "
-
مساء الخير ☕☁
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
منزل بارك ∆ KOOMI +18 ✔
Fanficلن أدخل منزل رجل ، الرجل الوحيد الذي سأدخل بيته هو زوجي فقط . - جيون جونغ كوك - كوومي المسيطر بارك جيمين تاريخ البدء : 20/06/2022 تاريخ الإنتهاء : 29/01/2023 الغلاف من حلوي إسو rankings : #2 kookmin , #1 mingukie , #1 مينكوكي