كانت يورييل فتاة تعرضت للضرب بدلا من رافليت حتى بلغ الرابعة عشرة من عمره، عندما غادر للانضمام إلى الفرسان المقدسين كما لو كان يهرب.
"إذا قلت إن دموعك أثارتني، فهل ستظل تصفني بالنبيل؟"
بعد سنوات ، سأل رافليت ، الذي أصبح رجلا ، هذا. خلال النهار ، كان باردا ونبيلا مثل قديس ، لكنه كان يحمل شهوة مبتذلة مخبأة في أعمق فترات راحة عقله.
تحدق في رقاقات الثلج السميكة المتساقطة من الأعلى ، فكرت يوريل في نفسها.
في ذلك الوقت ، كيف ردت على رافليت؟
◈❖◈
استقلت يورييل القطار الذي كان متجها إلى العاصمة الإمبراطورية ، حيث يقع وسام فرسان ألبراكا المقدسين ، ونظرت بعصبية حولها بحثا عن مقعدها المخصص المكتوب على التذكرة.
على عكس أولئك الذين استقلوا القطار كما لو كان طبيعة ثانية بالنسبة لهم ، كانت هذه هي المرة الأولى التي يركب فيها يوريل القطار والمرة الأولى التي تغادر فيها قصر موغريس.
كان كل شيء مذهلا ، لكنها لم تكن في عقلية للنظر حولها ومراقبة كل شيء واحدا تلو الآخر.
جلست يوريل واطلقت تنهيدة. كانت حقيبة الأمتعة الصغيرة رفيقها الوحيد.
فتحت الصحيفة التي كانت تحملها في يدها. كانت قد اشترتها في وقت سابق من طفل كان مشغولا بالركض حول محطة القطار.
عيون يوريل الخضراء مسحت الكلمات بقلق.
في الصفحة الأولى ، جعلت الرسائل الكبيرة التي تعلن عن الأخبار الخاصة عقلها يشعر بالفوضى.
اتسعت عيناها في الأخبار. على الرغم من أن المقال استبعد الموضوع ، إلا أنه كان أكثر صدمة وحزنا من أي أخبار أخرى ليورييل.
[من المتوقع أن يواجه قائد فرقة ألبراكا نايتس 1 ، رافليت موغريس ، صعوبات بسبب الإصابة الناجمة عن قمع الوحوش ...]
كان هذا هو السبب في أن يورييل غادر ممتلكات الدوق الأكبر موغريس ، حيث عاشت حياتها بأكملها.
إصابة قائد الفرقة الأولى في البراكا ، رافليت موغريس.
في الأخبار التي سمعتها الليلة الماضية ، قررت يورييل دون تأخير مغادرة القصر والتوجه إلى العاصمة. كان ذلك لأنها أدركت مدى عدم جدوى انتظار عودة رافليت.
"لقد كنت أنتظر منذ سبع سنوات" ، تمتمت ، مضغت على شفتيها.
يديها ، التي كانت جميلة لدرجة أنه كان من الصعب تصديق أنها تنتمي إلى خادم ، حطمت الصحيفة.
تم إنقاذ يورييل بيد رافليت. في إنقاذها ، وهي من عامة الناس الذين ليس لديهم خلفية للحديث عنها ، تم نحت جثة رافليت بندبة كبيرة لم تكن مناسبة لوريث الدوق الأكبر.
أنت تقرأ
تأثير وصمة العار-STIGMA EFFECT
Science Fictionخادمة تتعرض للضرب نيابة عن صبي نبيل. كانت بعض ذكريات طفولتها قاسية ، لكن يورييل لم يكن لديها أي استياء تجاه الصبي. بدلا من ذلك ، أعجبها ذلك - كانت اليد التي طبقت الدواء بعناية على جروحها دافئة دائما. "سيدي ، توقف ،رافـ ،اهه ، ساعـ ... آه ، مم ...!"...