لقد مر شهران منذ أن اكتشفت يوريل أنها حامل. ما فعلته يورييل لمدة شهرين كان بسيطا. ذهبت إلى مكتب شودمويل للتحدث ، وزارها الخيميائيون.كان الغرض من زيارات الخيميائيين هو التحقق مما إذا كان يورييل قد خضعت لتغيير كبير.
كان الغرض من الزيارة الأولى هو تحديد موقع الوحش الهارب. كانوا بحاجة إلى مساعدتها لأنها كانت الوحيدة التي لديها القدرة على تحديد موقع الوحوش.
لم يتم العثور على آثار الوحش الذي هرب من المختبر في أي مكان. كانت هناك آثار للوحش الذي بقي حول وسام الفرسان ، لكن قدرته على إخفاء وجوده كانت كبيرة.
الفرسان الذين كانوا جيدين في مطاردة الوحوش لم يتمكنوا من العثور على الوحش الذي كان يحوم حول ألبراكا. كما لو أن شخصا ما كان يخفي الوحش ، تم تسخين الفرسان في الدرب الذي كان دائما مقطوعا في مكان غامض.
استشار الخيميائيون يورييل للعثور على الوحش ، لكن إجابة غير مرحب بها عادت.
"هل تختفي قدراتك؟"
على وجه الدقة ، لم يختف تماما ، لكن قدرة يوريل ضعفت بما يكفي للقول إنها اختفت. تم تقليل نطاق القدرة على تحديد موقع الوحوش ، لذلك لم يستطع يوريل سوى فهم طاقة النواة التي تم زرعها على رافليت.
يبدو أن الطاقات الصغيرة كانت تأكلها الطاقة الكبيرة ولا يمكن الشعور بها.
كان الأمر نفسه مع القدرة على التنبؤ بموقع الوحوش في الأحلام. كانت أحلام يوريل العرضية تدور حول رافليت والغابة الشتوية.
لم تعد الوحوش ترى في الحلم.
"لأن قدرة الآنسة يورييل كانت على اكتشاف التهديدات من الوحوش.... هل يمكن أن يكون أننا لم نعد مهددين من قبل الوحوش؟".
من المحتمل جدا".
"كان الوحش يحاول حماية الآنسة يوريل ، لذلك هناك فرصة جيدة."
تحدثوا بصوت عال. عيونهم المليئة بالحماس مسحت يوريل.
كان حرفيا كما قال شودمويل.
لم يعاملوا يورييل كإنسان. تماما مثل ما فعلوه مع الوحوش التي جربوها حتى الآن ، كانوا متحمسين لنوع التجربة التي يمكنهم القيام بها مع يوريل.
لم تستطع يوريل تحمل الشعور بالغثيان الذي نما وهي تنظر إلى وجوههم. الشعور بالغثيان الذي بدأ من النظر إلى وجوه الخيميائيين أصبح أكبر وأكبر، والآن، بعد شهرين، حتى بالنظر إلى وجوه المارة، يرتجف جسدها إلى حد النفور.
"كان من الأفضل لو أننا أجرينا التجربة قبل اختفاء القدرة ...".
"تسك ، لا يعرف أهل الهيكل كيف يرون أشياء مهمة."
"لقد اعتقدوا أنه سيكون كل شيء بمجرد أن يصنعوا أمر الفرسان ، هذا كل شيء. ذلك لأنهم جاهلون".
أنت تقرأ
تأثير وصمة العار-STIGMA EFFECT
Science Fictionخادمة تتعرض للضرب نيابة عن صبي نبيل. كانت بعض ذكريات طفولتها قاسية ، لكن يورييل لم يكن لديها أي استياء تجاه الصبي. بدلا من ذلك ، أعجبها ذلك - كانت اليد التي طبقت الدواء بعناية على جروحها دافئة دائما. "سيدي ، توقف ،رافـ ،اهه ، ساعـ ... آه ، مم ...!"...