رفعت رافليت ، التي امتصت الكثير على صدرها لدرجة أنه كان منتفخا ، جسده المائل وخفضت يده.ربت رافليت على خد يوريل ثم وضع إصبعه في شقها السفلي. لقد فوجئ بأن يورييل كان مبللا بالفعل بما يكفي لإدخاله على الفور.
"هل حصلت على هذا البلل أثناء تعرضك للهجوم؟"
لم يكن الأمر مدعاة للسخرية، بل كان سؤالا خالصا. كان رافليت يسأل عما إذا كان يورييل لديه هذا الميل.
حتى لو رفضه يوريل ، فقد خطط لدفع نفسه ، ولكن إذا أعجبها ذلك....
نظر رافليت ، الذي كان ينتظر لفترة من الوقت ، إلى يورييل يبكي ، وسخر.
هذا لا يمكن أن يكون صحيحا.
سيكون مجرد رد فعل طبيعي للجسم. ألم يكن رد فعلها هكذا عندما تناولت حبوبا منومة؟
لم تستمع رافليت إلى إجابة يوريل ، ووجدت نواتها الحساسة من خلال التخبط في طياتها. عندما فرك اللب الصغير البارز ، ارتد يوريل مرة أخرى.
عند رؤية يوريل يلوي خصرها ، ضغط رافليت بهدوء على خصر يوريل.
كان المدخل الرطب بالفعل جاهزا لاستقبال رافليت. دفع رافليت أصابعه الطويلة إلى مدخل يوريل.
عندما تم دفع إصبعين في وقت واحد ، مضغت شفاه يوريل السفلية أصابعه بإحكام. ملأت الأصابع السميكة والطويلة مكان يوريل الخاص وتحركت بعمق.
جاء أنين عال من الفجوة في الكمامة. حرك رافليت يديه بعنف. كان متحمسا للإحساس بالسائل الذي يقطر ويبلل يديه. نظر رافليت إلى الأسفل ، محدقا في الخدين المرتدين في كل مرة حرك فيها يده.
من خلال الساقين المفتوحة / المنقسمة ، يمكنه رؤية الثقب الذي ابتلع أصابعه. عندما ضغط على القطعة البارزة فوقها بإبهامه مرة واحدة ، ارتجف يورييل وبلغ ذروته.
خرج السائل من خلال الحفرة المملوءة. شعر رافليت برعشة الجدران الداخلية ، وفرك الجدران الداخلية بأصابعه أكثر.
"أوننغ!"
سمع يورييل يئن بسرور. سحب رافليت ، الذي كان يضع أصابعه في جدرانها الداخلية حتى توقف الارتعاش ، أصابعه بعد أن انزلق جسد يوريل مرة أخرى إلى السرير.
لم تستجب يوريل ، التي فقدت قوتها ، على الرغم من أنه كان ينظر إلى شفتيها السفليتين الرفرفتين.
نظر رافليت إلى يورييل الذي كان يلهث وأرخى مشبكه. ظهرت الرجولة ، التي كانت محاصرة طوال الوقت ، على عجل.
كان المكان الذي تريده الرجولة في المقدمة مباشرة. نشر رافليت ساقي يوريل على نطاق واسع.
"آه ، اههه ...!"
فتحت يوريل عينيها على مصراعيها على حركة رافليت القادمة من خلال ساقيها الثغرتين وصرخت. نظر رافليت إلى عيني يوريل الدامعتين ودفع رجولته في الحال.
أنت تقرأ
تأثير وصمة العار-STIGMA EFFECT
Ficção Científicaخادمة تتعرض للضرب نيابة عن صبي نبيل. كانت بعض ذكريات طفولتها قاسية ، لكن يورييل لم يكن لديها أي استياء تجاه الصبي. بدلا من ذلك ، أعجبها ذلك - كانت اليد التي طبقت الدواء بعناية على جروحها دافئة دائما. "سيدي ، توقف ،رافـ ،اهه ، ساعـ ... آه ، مم ...!"...