لا أعرف ما الذي فقدته ، ولكن إذا كنت ترغب في العثور عليه ، فمن الأفضل أن تتحرك بسرعة. لقد قفزوا حتى بعد رؤية فرساني ، لذلك فهو لا يعمل بمفرده ، يجب أن يكون لديه مالك. اذهب بسرعة قبل أن يتم تمرير الأشياء المسروقة إلى شخص آخر".قالت الأميرة أثناء تعيين فرسانها. جاء شخصان واقتربا من يورييل.
أثناء شرح الموقف ، اختفى الطفل في مكان ما. إذا لم يستعجلوا ، فسيجدون صعوبة في العثور على الطفل.
مع قدرة يوريل ، كان من الممكن العثور على مكان قلب الوحش الذي سرقه الطفل ، لكنه صعب. تستخدم نوى الوحش في معظم المباني والأشياء في العاصمة الإمبراطورية ، وللعثور على واحدة من بينها ...؟
كان من الأفضل الإسراع والركض على الطفل بدلا من القيام بمثل هذه المهمة الصعبة.
قالت يوريل ، وهي تدير عينيها في الاتجاه الذي اختفى فيه الطفل.
"نعم ، شكرا لك على مساعدتك. الآنسة إيثاكا".
بعد أن ودع يوريل ، توجهت هي وباراها إلى المكان الذي اختفى فيه الطفل.
قالت الأميرة ، التي نظرت إلى يورييل وهو يهرب دون النظر إلى الوراء ، بتعبير ملل.
"بدون يوريل وباراها، لا أشعر بالرغبة في الذهاب إلى المهرجان. تتجول بحثا عن شيء مفيد ، وإذا وجدت حرفيا يصنع أشياء جيدة ، فقم بالإبلاغ عنها على الفور. وأنت تتبعني".
ابتسمت الأميرة بغطرسة وهي تضع يدها على جسد الفارس بالقرب منها.
"يجب أن تحاول ألا تجعلني أشعر بالملل حتى يعود يورييل."
أومأ الفارس الذي تلقى يد الأميرة برأسه كما لو كان ذلك طبيعيا.
***
لم يكن الأمر صعبا كما اعتقدت أن تتبع الطفل الذي نشل عليها وهرب. حتى لو لم تكتشف جوهر الوحش ، فقد تمكنت من متابعته.
أحدث الطفل ضجة من خلال الاصطدام بجثث المارة كما لو كان يترك أثرا عن قصد.
واندلعت الشكاوى أينما مر الطفل.
"بهذه الطريقة!"
"أليس هناك شيء غريب في هذا ...؟"
وقال باراها، الذي كان يركض وراء يوريل، بنبرة مشبوهة. كان ذلك لأنه اعتقد أنه من الغريب أن الطفل ، الذي كان سريعا بما يكفي لاختراق الفرسان ، لم يستطع الخروج من الحشد وأثار ضجة.
"الغريب ما ، ليس هناك وقت للتفكير! حتى لو كان الأمر غريبا ، فلا يسعنا إلا أن نتابعه. "
"هذا صحيح ..."
قال باراها وهو يحدق بعينيه. بينما كان يفكر ، تباطأت وتيرته التي كانت تجري بعد يوريل.
"يقال إن المبتدئين يهربون تاركين آثارا كهذه. بدا ماهرا في الحفر والاختفاء في الحال. وعندما هرب، لم يترك أثرا".
أنت تقرأ
تأثير وصمة العار-STIGMA EFFECT
Science Fictionخادمة تتعرض للضرب نيابة عن صبي نبيل. كانت بعض ذكريات طفولتها قاسية ، لكن يورييل لم يكن لديها أي استياء تجاه الصبي. بدلا من ذلك ، أعجبها ذلك - كانت اليد التي طبقت الدواء بعناية على جروحها دافئة دائما. "سيدي ، توقف ،رافـ ،اهه ، ساعـ ... آه ، مم ...!"...