تم تخفيف الأرضية الترابية لملعب التدريب ، والتي كانت مجمدة طوال فصل الشتاء ، مع وصول الربيع. شرقت الشمس مبكرا ، لذلك كان من الممكن التدريب دون تشغيل الأضواء في ملعب التدريب.حتى عند الركض في ملعب التدريب عند الفجر ، كانت هناك فرصة أقل للوقوع في الأرض المتجمدة. بعد هطول الأمطار الشتوية أو الثلوج ، كانت الأرض ناعمة ، وكان أيضا وقتا كان من الصعب فيه الركض على الأرض الزلقة والوعرة.
في كل مرة ركضت فيها ، في اللحظة التي ارتفع فيها الغبار بلطف ، أدركت أن الربيع قد وصل.
واصل يورييل التدريب في زي أخف وزنا. كلما كانت الملابس أخف وزنا ، كلما كان الجسم أخف وزنا.
بعد الانتهاء من كل التدريب في زاوية ملعب التدريب ، مسحت يوريل العرق من جبهتها وتنفست هواء الصباح النقي. كان من المنعش أن تشعر بالهواء البارد يملأ رئتيها.
كانت عيون الفرسان على يوريل ، الذي كان يسخن. تحسنت قوة يوريل البدنية يوما بعد يوم ، لذلك كان الفرسان يراقبون سرا تدريب يوريل.
على الرغم من أنها كانت تمارس التمارين الرياضية لمدة ساعة أو ساعتين فقط في الصباح ، إلا أن قوتها البدنية كانت تتحسن كما لو كانت تمارس الرياضة لمدة ست ساعات في اليوم. بقدر ما كرس الفرسان أنفسهم للتدريب ، كانوا يتساءلون كيف ستتطور أكثر إذا تدربت.
تعمل يورييل الآن بسرعة عالية ولا تسقط على الأرض حتى لو أطلقت النار على التوالي.
كان الجسم النحيل الذي شوهد تحت الملابس الخفيفة ثابتا. عندما مدت يورييل يدها على رأسها ومارست الجمباز ، تم الكشف عن بطن مسطح بدون دهون من خلال القميص المرفوع.
الفرسان الذين كانوا يراقبون يورييل سرعان ما حولوا أعينهم.
ابتسمت يوريل ، التي أجرت اتصالا بصريا مع بعض الفرسان أثناء ممارسة الجمباز ، بخفة وهي تحييهم.
لم يكن هناك أحد يسارع إلى تجنب أعينهم.
تحول يوريل ، الذي كان يبتسم للفرسان ، بشكل طبيعي إلى رافليت.
بدا رافليت غير راض قليلا عندما التقت أعينهما ، ربما لأنه كان يراقب يورييل يبتسم طوال الوقت. أغلق فمه ومسح جسم يوريل بالكامل.
كانت النظرة التي مسحت جسد يوريل حية.
تنهد وهو ينظر إلى خديها المفعمين بالحيوية ورقبتها المكشوفة بعينين مليئتين بالرغبة.
بعد قمعه وقمعه ، تحول صوت ممل نحو يوريل.
"عندما تنتهي من التدريب ، ارتد معطفك قبل أن يبرد جسمك. هواء الصباح بارد".
"نعم ، اللورد رافلت."
بدا أن رافليت يريد أن يقول شيئا أكثر من ذلك ، لكنه لم يتكلم وحول نظره إلى فرسانه. استأنف التدريب بينما كان ينظر إلى الفرسان بموقف بارد.
أنت تقرأ
تأثير وصمة العار-STIGMA EFFECT
Ficção Científicaخادمة تتعرض للضرب نيابة عن صبي نبيل. كانت بعض ذكريات طفولتها قاسية ، لكن يورييل لم يكن لديها أي استياء تجاه الصبي. بدلا من ذلك ، أعجبها ذلك - كانت اليد التي طبقت الدواء بعناية على جروحها دافئة دائما. "سيدي ، توقف ،رافـ ،اهه ، ساعـ ... آه ، مم ...!"...