◈❖◈
"إذا عذبت يوريل ، بغض النظر عن السبب ، فسوف أعاقبك على الفور".
"لم أكن أعتقد أنك ستستخدم سلطتك في هذا الموقف. حتى لو كنت أنت، ألا تعتقد أنه سيكون من الصعب عليك إذا عاقبتني؟"
على الرغم من أنها كانت سعيدة بظهور رافليت ، إلا أن يورييل ذهلت من كلمات هيليو ، كما لو أن كلماته قد أحرقتها.
سحبت ملابس رافليت. لم يهتم يورييل بما إذا كان هيليو قد تلقى عقابا أم لا. إنها فقط لا تريد أن تكون رافليت مضطربة.
لم يبدو أن جسد رافليت سيتزحزح ، ولكن تم سحبه بسهولة بواسطة قاطرة يوريل.
"لا ، هذا ليس كل شيء ، رافليت. لم أكن أقصد أنه عذبني بالفعل، كنت أبالغ قليلا. كنت أعني أن طريقته في الاستجواب كانت مثل التعذيب ، لذلك لا يوجد سبب يغضبك! "
بدلا من الإجابة ، التفت رافليت وفحص جسد يوريل بهدوء. عندما حرك شعرها إلى جانب واحد لفضح رقبتها ، شعرت يوريل بشعور غريب لم تستطع تفسيره.
وبينما كان إصبع خشن يرعى الجزء الخلفي من رقبتها لجزء من الثانية بينما كان ينظف شعرها بالفرشاة ، كان جسدها كله وخز ولكن يورييل لم يستطع سوى تململ أصابعها أمامه. وفي الوقت نفسه ، فحصت رافليت بعناية جسدها بالكامل.
"... أرى أنك لم تصابي بأذى"، ثم قال، وبدا مطمئنا عندما لم ير أي علامات عليها.
"نعم ، لقد أخبرتك."
لحسن الحظ، لم تترك طريقة تعذيب هيليو أي علامات واضحة على جسدها. على الرغم من أن الألم كان لا يزال حيا في ذاكرتها ، إلا أنه لم يكن هناك شيء خاطئ من حيث مظهرها الجسدي.
استاء يورييل قليلا من نظرة هيليو التي كانت مقفلة عليها لكنها استمرت.
"رافليت ، هل سمعت أنني قد أبدأ العمل هنا؟"
"سمعت."
"حتى لو لم تعطني إذنك ، فما زلت سأبقى هنا في ألبراكا. لقد سئمت وسئمت من سماع أنك تعرضت للأذى من خلال الصحيفة".
"سأبدأ في الرد على رسائلك من الآن فصاعدا ، لذا يرجى العودة."
"ثم ، هل هذا يعني أنك كنت تتلقى رسائلي طوال هذا الوقت ومع ذلك كنت تتجاهلها عمدا؟ اعتقدت أن الرسائل قد اختفت أثناء العبور!"
وعلى الرغم من عدم تلقيه أي ردود، استمر يورييل في إرسال رسائل إليه.
وبينما كانت يوريل تعبر عن شكاواها بعيون واسعة، تجنبت رافليت نظراتها خلسة.
"رافليت ، لقد تلقيت رسائلي حقا؟ ثم لماذا؟ لماذا لم ترد؟"
واصل الاثنان محادثتهما الخاصة بينما تجاهلا هيليو تماما.
أنت تقرأ
تأثير وصمة العار-STIGMA EFFECT
خيال علميخادمة تتعرض للضرب نيابة عن صبي نبيل. كانت بعض ذكريات طفولتها قاسية ، لكن يورييل لم يكن لديها أي استياء تجاه الصبي. بدلا من ذلك ، أعجبها ذلك - كانت اليد التي طبقت الدواء بعناية على جروحها دافئة دائما. "سيدي ، توقف ،رافـ ،اهه ، ساعـ ... آه ، مم ...!"...