◈❖◈
كان المكان الذي قادهم إليه يورييل هو في الواقع عرين الوحش ، ومدخله مفتوح على مصراعيه وينتظرهم.
على الرغم من أنه كان من الواضح أنها كانت المرة الأولى لها في هذا المكان ، إلا أن يورييل وجدت طريقها بسهولة ، حيث تبحر عبر الغابة كما لو كانت منزلها. ألقت ابتسامة فخورة في اتجاه رافليت ، لكنه كان ينظر إلى الوكر بتعبير خطير.
"هل هذا حقا عرين الوحش؟"
يبدو أنه كان يأمل في أن تثبت قدرتها على الخطأ.
عاد الفرسان الذين ذهبوا لمسح المدخل وأكدوا أنه كان بالفعل وكرا ينتمي إلى وحش. ثم أضرموا النار في المدخل وتخلصوا بكفاءة من الوحوش التي خرجت أثناء محاولتهم الفرار.
أثناء مشاهدته من مسافة آمنة تحت حماية أحد الفرسان ، حاول يورييل قمع الشعور بالاشمئزاز الذي انتفض.
لم يكن المنظر أمامها سوى مذبحة لا ترحم.
وجدت شيئا غريبا عندما نظرت إلى حركات الفرسان وسألت الفارس بجانبها: "لماذا لا يدمرون قلب الوحوش؟ ألا تفقد الوحوش قوتها فقط بمجرد تدمير قلبها؟"
"أنت على حق. في المواقف الحرجة ، نختار تدمير نواتها. ومع ذلك ، فإن نوويها هي أيضا مصدر قوي للطاقة. لا يوجد مصدر طاقة آخر أقوى من نواتها، لذلك عندما نكون قادرين على إخضاع وحش تماما، نجمع نواته بدلا من تدميره".
"ثم ، الطاقة التي تزود القطار بالطاقة ..."
"نعم ، يعتمد القطار أيضا على قلب الوحش للحصول على السلطة. في الواقع ، فإن الجوهر الذي يستخدمه هو من وحش قوي هزمه القائد رافليت بنفسه ، "قال الفارس بفخر.
وينطبق الشيء نفسه على برج الساعة والجسر المتحرك. لقد كانوا أكبر مناطق الجذب في العاصمة قبل أن يصبحوا ضحايا للهجمات الإرهابية. كان منظر الجسر المفتوح والقارب الذي يمر تحته شائعا جدا لدرجة أن الناس كانوا يتتبعون الوقت من أجل رؤيته. على الرغم من أنه مجرد جسر بسيط الآن بعد أن اختفى القلب ، إلا أنه تم بناؤه أيضا باستخدام قلب وحش اصطاده القائد رافليت. "
"أوه ، هذا صحيح ، سمعت أن الهجمات الإرهابية متكررة في العاصمة؟"
"نعم. أنت لا تعرف أبدا متى أو أين قد تعلق في انفجار ، لذلك سيكون من الأفضل لك أن تكون حذرا ، الآنسة يوريل. "
"أنا أفهم. شكرا لكم على اهتمامكم".
أومأت يورييل بهدوء ، لكن في قلبها ، شعرت بشعور بعدم الارتياح يرتفع.
لم تموت الوحوش إلا إذا تم تدمير نواتها. لقد شهدت مرات عديدة مشهد وحش يتجدد باستمرار ويهاجم البشر.
إذا لم يكونوا يدمرون النوى ويستخدمونها كمصدر للطاقة بدلا من ذلك ... ألا يعني ذلك أن الوحوش يمكن أن تنتعش في أي وقت؟
أنت تقرأ
تأثير وصمة العار-STIGMA EFFECT
خيال علميخادمة تتعرض للضرب نيابة عن صبي نبيل. كانت بعض ذكريات طفولتها قاسية ، لكن يورييل لم يكن لديها أي استياء تجاه الصبي. بدلا من ذلك ، أعجبها ذلك - كانت اليد التي طبقت الدواء بعناية على جروحها دافئة دائما. "سيدي ، توقف ،رافـ ،اهه ، ساعـ ... آه ، مم ...!"...