أكد يوريل ورافليت قلبيهما ، لكن علاقتهما لم تتغير كثيرا. فقط عندما كانوا وحدهم في غرفة رافليت ، بدأ في التحدث إلى يورييل بنبرة ودية ، تماما كما كان عندما كان طفلا.مع حلول فصل الشتاء ، قضى الاثنان المزيد من الوقت معا ، وزاد الوقت الذي قضياه في غرفة النوم.
***
لم يكن الشتاء موسما جيدا للإخضاع. بدلا من الخروج في رحلة استكشافية بعيدة ، بقي الفرسان في العاصمة وركزوا على التدريب.
كما بدأت الثلوج تتساقط في العاصمة. بسبب الثلوج على ملعب التدريب ، تم استبعاد يورييل من جدول التدريب اليومي.
"سأنظف الثلج أيضا!"
"اذهب وتحقق من مسدسك مع القائد باراها ، يوريل."
"لا ، الثلج ...."
التفتيش على الأسلحة أكثر إلحاحا".
"آه ... . نعم".
قال رافليت بحزم عندما رأى يورييل قادما بمجرفة كبيرة ويستعد لإزالة الثلج. عندما رأى أطراف أصابع يوريل التي كانت حمراء من البرد ، دفعها إلى الوراء. كان من الواضح أنها لن تستمع إذا طلب منها أن تستريح ، لذلك عندما أعطى الأمر بفحص البندقية ، لم تستطع الرفض وذهبت إلى الداخل.
"بعد التفتيش ، يجب عليك كتابة تقرير وإحضاره إلي."
"حسنا...."
قال رافليت ليورييل ، الذي كان لديه تاريخ في إجراء تفتيش تقريبي. أعطى تعبيرا صارما ليورييل ، التي نظرت إليه قليلا وتدلى كتفيها أكثر عند دخولها المبنى.
بعد طرده، توجه يورييل إلى المبنى الجنوبي بحثا عن باراها. بينما كانت تمشي في الثلج المتساقط ، سحبت الغطاء الذي كان متصلا بمعطفها.
رقائق الثلج أصغر من الثلوج المتساقطة في موجريس مختلطة مع أنفاسها البيضاء. لم يمض وقت طويل قبل أن يصل يورييل إلى مكتب باراها. كانت النافذة مفتوحة على مصراعيها. كانت جميع النوافذ والأبواب مفتوحة ، لذلك لم يكن هناك أي فرق في درجة الحرارة تقريبا بين الخارج والداخل.
لم يكن باراها، صاحب المكتب، باردا حتى بينما كان زي ألبراكا معلقا فوق النافذة. كان زي ألبراكا يرفرف في مهب الريح.
تراكم القليل من الثلج على زيه العسكري منذ أن كانت النافذة مفتوحة.
التفت باراها، الذي كان يحدق بفارغ الصبر في الثلوج المتساقطة أمام النافذة، إلى يورييل. كان زي ألبراكا ، الذي كان معلقا على عتبة النافذة ، في مهب الريح وهبط عند قدمي يوريل.
رأى باراها زيه الرسمي يقذف حوله ، لكنه لم يعر أي اهتمام له. كانت نظراته غير مبالية كما لو أنه رأى القمامة تطير بعيدا.
أنت تقرأ
تأثير وصمة العار-STIGMA EFFECT
Science Fictionخادمة تتعرض للضرب نيابة عن صبي نبيل. كانت بعض ذكريات طفولتها قاسية ، لكن يورييل لم يكن لديها أي استياء تجاه الصبي. بدلا من ذلك ، أعجبها ذلك - كانت اليد التي طبقت الدواء بعناية على جروحها دافئة دائما. "سيدي ، توقف ،رافـ ،اهه ، ساعـ ... آه ، مم ...!"...