ملأ رافليت حوض الاستحمام بالماء الدافئ. بعد ضبط درجة حرارة الماء بما يكفي لدخول يورييل ، دخل رافليت غرفة النوم. كان يوريل نائما في غرفة نوم رافليت.أحضر رافليت يورييل النائم من الغرفة الطبية إلى غرفة نومه ليغسل.
لمس رافليت جبين يوريل وأكد أن الحمى قد انخفضت بما فيه الكفاية.
كانت الآن في درجة حرارة الجسم الطبيعية تقريبا.
من المحتمل أن تستيقظ غدا.
جلس رافليت ، الذي كان يداعب جبين يورييل ، على السرير ودفع جانبا الملاءة التي كانت تغطيها.
بعد خلع ملابس يوريل ، خلع رافليت ملابسها الداخلية تماما ، وعانقها.
لم تشعر يوريل ، التي عانت من الحمى لعدة أيام ، بأن رافليت يخلع ملابسها ويعانقها ، لذلك نامت بهدوء.
حمل رافليت يورييل مباشرة إلى الحمام ، ووضعها في حضنه ، وغمرت قدميها ببطء في حوض الاستحمام. استغرق رافليت بعض الوقت لنقع يورييل في حوض الاستحمام حتى لا يفاجئها بأي رذاذ مفاجئ من الماء. مسح بلطف جسم يوريل بالكامل.
لو كان يورييل قد رأى ذلك ، لكانت قد ذهلت لدرجة أنها ستعتذر. كانت ستفاجأ بأنها تجرأت على أن يخدمها سيدها.
ابتسم رافليت بخفة لتلك الفكرة بينما استمر في مسح جسد يوريل. شعر برجولته واقفا كما لو أن شهوته تختمر على الجلد المكشوف.
عندما كان تحت مثير للشهوة الجنسية ، لم يتعب من عدد المرات التي كان يطمع فيها يورييل. ولكن الآن ، تجاهل رافليت الانتصاب وركز على تنظيف جسم يوريل بدقة.
بمجرد شفاء يوريل ، سوف يحتضنها.
جاء رافليت إلى هذا القرار عندما رأى يورييل يتجنبه. ومع ذلك ، بسبب هذا الحادث غير المتوقع الذي أدى إلى مرض يورييل ، تأخرت خطته قليلا ، لكن تصميمه ظل كما هو.
لن يهم حتى لو رفض يورييل.
كان رافليت قد حذر يورييل بما فيه الكفاية. دفعها بعيدا عدة مرات وأمرها بالعودة إلى موغريس.
كانت يورييل هي التي لم تستجب للتحذير ، وقالت إنها يمكن أن تقبله.
وكانت يورييل هي التي بدأت بتجنبه بعد أن قالت إنها ستقبله.
رآها تبتسم ثم تهرب في عجلة من أمرها ، واليد المحرجة التي كانت تدفعها عن ذراعه التي كانت تسحبها لتكون حذرة من الوحوش ، وتناولت الحبوب المنومة دون انتظاره.
في تلك اللحظة ، عانى رافليت من إحساس ضيق في قلبه. كانت غطرسته هي التي اعتقد أنه يمكن أن يتحملها حتى يتمكن من إظهار نفسه ليورييل.
كل صبر رافليت قد نفد.
لف رافليت جثة يوريل بمنشفة وألبسها ملابس جديدة، ثم أرسل يورييل إلى الغرفة الطبية.
أنت تقرأ
تأثير وصمة العار-STIGMA EFFECT
Научная фантастикаخادمة تتعرض للضرب نيابة عن صبي نبيل. كانت بعض ذكريات طفولتها قاسية ، لكن يورييل لم يكن لديها أي استياء تجاه الصبي. بدلا من ذلك ، أعجبها ذلك - كانت اليد التي طبقت الدواء بعناية على جروحها دافئة دائما. "سيدي ، توقف ،رافـ ،اهه ، ساعـ ... آه ، مم ...!"...