في خضم انشغاله بالتعامل مع الإرهاب، ظهر اسم يورييل في الصحيفة."ما هذا...؟"
وقد كتبه نفس المراسل أثناء حادث القطار. وفقا لما كتب ، كما يتضح من الإنذار الذي انطلق قبل الهجوم الإرهابي ، كان هناك شخص تنبأ بغزو الوحوش مسبقا.
الاسم المذكور بعد ذلك كان اسم يوريل. كان هناك مشهد حيث كانت تتدلى من ذراعي رافليت وتغادر البرج.
لقد كانت مقالة مواتية ، ولكنها لم تكن موضع ترحيب بأي حال من الأحوال. لم تكن قدرات يوريل معروفة جيدا باستثناء جنرالات ألبراكا وكبار المسؤولين. كان الفرسان الذين ذهبوا في إخضاع معهم يدركون ذلك بشكل غامض ، لكنهم لم يعرفوا على وجه اليقين.
كان ذلك لأن قوى يوريل لم تكن مفيدة في كل مكان ، ولكن فقط للوحوش التي ظهرت في متناول وعيها.
هناك العديد من اللوردات والنبلاء الذين يكافحون مع غزو الوحوش. إذا كان بإمكان أي شخص التنبؤ بغزو مقدما ، فمن الواضح أنه يريد أن يضع يده على هذا الشخص ، حتى لو انتهى به الأمر إلى القيام بشيء غير قانوني.
وبعبارة أخرى، فإن احتمال الاختطاف مرتفع.
كان من الممكن النظر إلى المقالة الأولى على أنها مصادفة ، ولكن ليس من قبل الثانية. الآن ، تم تأكيد قدرة يوريل. حقيقة أن امرأة لا علاقة لها بألبراكا جاءت فجأة للعمل في غرفة الاستراتيجية ربما تكون قد عززت أيضا تكهنات المقال.
درس يوريل المقال بجدية.
كان يحتوي على اسمها وصورها والمتاجر التي كانت تتردد عليها وما إلى ذلك.
وبما أنها خرجت مرة واحدة فقط، فإن متجرا كان يتردد عليه يورييل يضم متجرا للملابس النسائية قالت هيليو إنها تستطيع زيارته في أي وقت.
لقد أحضرت زيا واحدا فقط في الخريف وزيا صيفيا واحدا ، لكنها الآن لا تستطيع الذهاب.
تدلى يوريل على كتفيها وأخمد الصحيفة.
لقد حان الوقت للقيام بتدريب القوة وحده. قرر باراها ، الذي صنع البنادق نيابة عن رافليت وهيليو المشغولين ، تعليم كيفية التعامل مع الأسلحة فقط. كان على التدريب البدني أن يتبع الجدول الزمني الذي كتبه رافليت.
وجدت يوريل، التي كانت تغير ملابسها وتغادر الباب، قطعة من الورق كانت عالقة على قدميها وانحنت.
"رسالة؟"
في الأصل ، سيكون من المعتاد استلام الرسالة والتوقيع عليها.
مالت يورييل رأسها بفضول وتميل جسدها.
هل تركها شخص ما في عجلة من أمره؟
اتسعت عينا يوريل وهي تقرأ الرسالة بعناية.
"القصر الإمبراطوري، دعوة...؟"
أنت تقرأ
تأثير وصمة العار-STIGMA EFFECT
Наукова фантастикаخادمة تتعرض للضرب نيابة عن صبي نبيل. كانت بعض ذكريات طفولتها قاسية ، لكن يورييل لم يكن لديها أي استياء تجاه الصبي. بدلا من ذلك ، أعجبها ذلك - كانت اليد التي طبقت الدواء بعناية على جروحها دافئة دائما. "سيدي ، توقف ،رافـ ،اهه ، ساعـ ... آه ، مم ...!"...