غادر الطبيب وأمسك هيليو بيورييل وعبر إلى نافذة غرفة العلاج.كانت الحمى ستنخفض قريبا ، لذلك كان عليه أن يجد طريقة للخروج من هذا المكان. لف يوريل ذراعيها حول عنق هيليو وتأوه.
عند التفكير في المكان الذي يذهب إليه ، قرر هيليو زيارة المكان الذي يعرفه جيدا أولا ، لذلك توجه إلى موقع المعبد.
كان على وشك ركوب عربة أو أربع عجلات لكنهم حاولوا التحقق من هويات كليهما لذلك اضطر إلى استعارة حصان.
"قل لي إذا كنت تشعر بالدوار."
طلب هيليو من يورييل الصعود على الحصان. أمسك بجسد يوريل وتوجه مباشرة إلى المعبد.
"عندما كنت مع الأميرة ، انكسر وهمي في وقت سابق. لا أعرف لماذا لا ينكسر الآن".
تنهد يوريل ، الذي كان محتجزا لدى هيليو ، وقال. لم تكن تعرف ما هي الظروف لكسر الوهم.
هل سينكسر مع مرور الوقت هكذا؟
الحرارة مختلطة مع التنهدات. حصلت على حقنة ، لكنها كانت لا تزال تشعر بالدوار. بدا أنها أصبحت أكثر دوار وهي تركب الحصان.
وضعت يورييل رأسها على صدر هيليو وتدلت.
وصل الاثنان إلى المكان الذي بقيت فيه أطلال المعبد. في المكان الذي بقي فيه الموقع فقط ، كان هناك ملعب تدريب مماثل لتلك الموجودة في ألبراكا.
في الهيكل ، كان مظهر تدريب الفرسان مرئيا.
"هذا مثير للسخرية ..."
سمعت نفخة من هيليو ، الذي أكد ظهور الفرسان. رفعت يورييل وجهها الذي دفن في صدره.
نظرت إلى المكان الذي وصلت إليه عيناه ، لكنها لم تر سوى المنظر المعتاد.
إنه مجرد مشهد يتدرب فيه الفرسان، ما الخطأ في ذلك؟ ألن يكون من المدهش أكثر التحقق من هويتهم باستخدام نواة وحش ، كما كان الحال في السابق؟
لم يكن يعرف أن يورييل كان في حيرة من أمره ، أخذ هيليو يورييل ونزل من الحصان.
"سيدي هيليو ، ما هو الخطأ؟"
"الفرسان الذين ماتوا أثناء القهر ..."
"نعم؟"
"هل سيكون من المقبول إذا اقتربت من هناك للحظة؟"
سأل هيليو كما لو كان مملوكا. بمجرد أن سمح له يورييل ، دخل بسرعة منطقة التدريب.
"القائد هيليو؟"
.
"ما الذي جئت إلى ملعب التدريب من أجله؟ لا، من هي تلك السيدة!"
"هل جاء الكابتن هيليو مع امرأة؟"
"بارت".
دعا هيليو أسماء الفرسان الذين يقتربون منه بوجه حائر. نظرت يورييل إلى وجوههم ، لكنها لم تستطع معرفة من هم ، لذلك مالت رأسها.
أنت تقرأ
تأثير وصمة العار-STIGMA EFFECT
Science Fictionخادمة تتعرض للضرب نيابة عن صبي نبيل. كانت بعض ذكريات طفولتها قاسية ، لكن يورييل لم يكن لديها أي استياء تجاه الصبي. بدلا من ذلك ، أعجبها ذلك - كانت اليد التي طبقت الدواء بعناية على جروحها دافئة دائما. "سيدي ، توقف ،رافـ ،اهه ، ساعـ ... آه ، مم ...!"...