حتى لو كان يعرف المخرج مقدما ، فلن يتمكن من الخروج دون أن يلاحظه أحد. عندما نقلوا باراها لتجربته ، هرب من برج الكيمياء مع كتاب مليء بالنبوءات التي كتبها وواجه خيميائيا.لم يكن من الصعب على باراها أن يطعن الخيميائي، لأن الخيميائي كان في حيرة عندما رأى باراها.
أخذ أردية الخيميائي وارتداها لإخفاء هويته. كان الأمر غير سار لأن الدم تناثر على ملابسه مبلل جسده. ارتجفت اليد التي تحمل الكتاب بشكل متقطع.
لم يكن من الصعب عليه طعن الناس ، وكانت الأحاسيس أسوأ بكثير مما كان يعتقد.
وصل باراها، الذي كان يرتدي أردية سوداء، إلى شارع المعبد، متجنبا الحراس وتجار الرقيق. كان هناك العديد من تجارة الرقيق في شارع المعبد. استغرق الأمر وقتا طويلا للوصول إلى المعبد لتجنبها.
بالكاد وصل إلى المعبد ، لكنه لا يزال غير قادر على الاسترخاء. كان الأشخاص المرتبطون بتجارة الرقيق يتجولون حول البوابة الرئيسية. وكان الوضع في المقاطع الأخرى مماثلا.
"هل كان يجب أن آتي في يوم آخر؟"
نقر على لسانه ووجد مكانا للاختباء.
ربما كان لديه اليوم الخطأ ، وكانت هناك عربة تدخل إلى الهيكل تبدو وكأنها جاءت من متجر للعبيد.
للوهلة الأولى ، بدا الأمر وكأنه عربة عادية ، ولكن إذا نظر إليه عن كثب ، فقد كان غير عادي. كانت العربة مغطاة بألواح خشبية سميكة بحيث لا يمكن رؤية الداخل. كان فتح الباب ممكنا فقط عن طريق فتح القفل من الخارج.
كان من الشائع أن تتمتع العربات التي تذهب بعيدا بهذا النوع من الأمن ، ولكن كان من النادر أن تتمتع عربة تتحرك داخل العاصمة الإمبراطورية بهذا النوع من الأمن.
"لا بد أنها جاءت لبيع الأطفال لاستخدامهم كخدم مرة أخرى."
كان عبوسا ، يفكر في الأطفال الذين كانوا محظوظين بما فيه الكفاية لبيعهم إلى الهيكل.
عبر باراها، الذي كان يتذمر، السياج بحثا عن مكان لا يوجد فيه حراس. بعد أن تسلق السياج برفق ودخل الفناء الخلفي للمعبد ، تحقق لمعرفة ما إذا كان الكتاب الذي أحضره في مكانه.
قتل الخيميائي كان غير متوقع. إذا تبين أن الخيميائي قد تعرض للأذى ، فسوف يرسلونه إلى الحرس على الفور.
"إذا قلت إنني أستطيع أن أتنبأ ، فسيحاول الهيكل حمايتي."
لم يتمكن من التقاط أنفاسه إلا بعد التأكد من أن الكتاب سليم. على الرغم من أن الدم كان متناثرا في جميع أنحاء الكتاب ، إلا أنه لم تكن هناك صعوبة في عرض المحتويات.
رأى باراها، الذي كان يتجول في الجزء الخلفي من المبنى بحثا عن كاهن يستمع إليه، الأطفال ينزلون من العربة ويختبئون.
أنت تقرأ
تأثير وصمة العار-STIGMA EFFECT
Science Fictionخادمة تتعرض للضرب نيابة عن صبي نبيل. كانت بعض ذكريات طفولتها قاسية ، لكن يورييل لم يكن لديها أي استياء تجاه الصبي. بدلا من ذلك ، أعجبها ذلك - كانت اليد التي طبقت الدواء بعناية على جروحها دافئة دائما. "سيدي ، توقف ،رافـ ،اهه ، ساعـ ... آه ، مم ...!"...