كتب يورييل رسالة رد كما نصح هيليو.
كتبت بأدب وجلال أنها ستحضر المأدبة ، وأرسلت الرسالة في ظرف فاخر. كان الرد من القصر الإمبراطوري سريعا. وصل الرد كما لو كان ينتظر رسالة يورييل.
قالت هيليو، التي كانت تقرأ الرد الذي تلقته، بابتسامة مريرة.
يبدو أن الأميرة غاضبة جدا".
كانت رسالة مهذبة لشكر يورييل على الرد. لم تكن هناك أي كلمات على وجه الخصوص تشير إلى أن الأميرة كانت غاضبة.
كانت هناك كلمات تقول إنهم كانوا يبنون مأدبة جميلة لسداد يورييل الذي أجاب على الدعوة ، وأنهم سيخدمون الضيف بشكل مرض.
احتفظ هيليو بابتسامة مائلة وأشار إلى الكلمات.
"يمكنك التطلع إلى الضيوف الذين دعتهم الأميرة. أنا متأكد من أن الآنسة يورييل لن تتخيل ذلك حتى".
***
"أميرة ، لقد وصل الرد."
"هل ردت الوقحة بدلا منها مرة أخرى؟ ثم، هذه المرة، سأضطر للذهاب وقراءة الرسالة أمامها".
قالت الأميرة إيثاكا أرماند وعيناها الذهبيتان تلمعان. كان الشعر الأشقر القصير المحمر متناثرا حول أذنها.
عند سماع أخبار امرأة تدعى يورييل ، أرسلت دعوات عشر مرات بالفعل.
كان صبر الأميرة الرقيق على وشك النفاد. رافليت موغريس ، أول قائد لألبراكا وبطل النبوءة. كان رده أكثر من وقح.
لا يمكن الحضور، لا يمكن الحضور. لا يمكن الحضور!
في كل مرة تلقت فيها الرد الذي بدأ بعبارة "لا يمكن الحضور" للدعوة ، لم تعتقد الأميرة أن تمزيق أو حرق هذه الرسائل سيساعد في تهدئة غضبها. اعتقدت أنها ستحتاج إلى الإمساك بإصبع الرجل الذي كتب الرد وإغراقه.
تمتمت الأميرة في غرفة تصطف على جانبيها أدوات سحرية مصنوعة من خلال استخراج قلب وحش. في الواقع ، حتى النواة التي كانت لدى رافليت في صدره كانت من المفترض أن تذهب نحو صنع أداة لنفسها!
لم يعجبها ذلك منذ اللحظة التي وضعها فيها على صدره. لو لم يكن قادرا على تحمل طاقة القلب ، لكان قد مات ولكان القلب قد عاد إلى حوزتها ، لكن الرجل نجا بلا كلل وبدأ يعبد كقديس ، بطل النبوءة.
الخادمة ، وهي ترتجف من صوت صوتها المليء بالاستياء ، نشرت رسالة أمامها. كان الظرف الموضوع على الدرج فاخرا على عكس أي ظرف أرسله رافليت موجريس على الإطلاق.
هذه المرة، أرسل يورييل ردا مباشرة".
"حقا؟"
هدأ صوت الأميرة قليلا. أخذت نفسا عميقا ورفعت إصبعها.
بعد قطع الختم بسكين ورقي ، أخرجت الخادمة الرسالة من الظرف ووضعتها في يدها.
"حسنا."
أنت تقرأ
تأثير وصمة العار-STIGMA EFFECT
Fiksi Ilmiahخادمة تتعرض للضرب نيابة عن صبي نبيل. كانت بعض ذكريات طفولتها قاسية ، لكن يورييل لم يكن لديها أي استياء تجاه الصبي. بدلا من ذلك ، أعجبها ذلك - كانت اليد التي طبقت الدواء بعناية على جروحها دافئة دائما. "سيدي ، توقف ،رافـ ،اهه ، ساعـ ... آه ، مم ...!"...