◈❖◈
نظر يوريل جانبيا إلى هيليو بعد قراءة السطر الأخير.
اعتقدت أنها تعرف الآن لماذا قرر أن يريها كتاب النبوءات فجأة.
"... هل تعرف بالفعل؟"
"تعرف ماذا؟"
"رافليت... على صدره ، إيه ..."
ترددت يوريل لأنها لم تكن متأكدة تماما. ولكن الآن ، كان هيليو متأكدا مما كان يزعجها.
"يبدو أنك رأيت ذلك. نعم ، تلقى القائد رافليت غرسة قلب الوحش ".
"زرع؟! لم أره عليه عندما كنا أصغر سنا ، لذلك اعتقدت أنه ظهر فجأة. ماذا تقصد يا زرع؟!" صرخ يوريل. "هل من الآمن زرع نواة وحش في إنسان؟ هل تسبب في أي مشاكل لرافليت؟"
"إنه يلصق نواة وحش بإنسان ، لذلك بالطبع ستكون هناك مضاعفات" ، أجاب هيليو بهدوء.
لم تكن هناك طريقة يمكن لأي شخص أن يكون على ما يرام بعد الحصول على جوهر وحش شرير مضمن في جلده. أولئك الذين تلقوا عملية زرع إما ماتوا ، أو بتر جزء معين من الجسم مع اللب ، أو عاشوا مع تغيير أجسامهم بشكل دائم بسبب سم الوحش.
مات معظم المدنيين العاديين ، غير قادرين على التعامل مع النواة ، لكنها كانت قصة مختلفة للفرسان المدربين تدريبا جيدا. على الرغم من أنهم لم يتمكنوا من احتضان نواة بالكامل دون آثار جانبية سلبية مثل رافليت ، إلا أنهم تمكنوا من البقاء على قيد الحياة.
"ومع ذلك ، فإن القائد رافليت هو الاستثناء. لم يسبب أي آثار جانبية ضارة بالنسبة له. بدلا من ذلك ، جعله أقوى. بعد تلقي زرع قلب الوحش ، أصبح القائد رافليت أكثر قوة "، قال هيليو بشكل قاطع ، وفرك كتفه.
"قلت لك من قبل ، أليس كذلك؟ أن رافليت لم يصبح قائد الفرقة الأولى بسبب المهارة المطلقة وحدها".
انعكس التعب الطفيف على وجهه. أدار هيليو رأسه حتى لا يرى يورييل نظراته الباردة وهو يواصل الشرح. "يقولون إنه شخص يجب أن يعبد. حتى لو مات في المعركة في يوم من الأيام، فأنا متأكد من أنه سيظل يحظى بالإشادة كبطل".
يوريل ، الذي كانت أفكاره مليئة بالقلق على رافليت ، التقط لهجة هيليو الغريبة.
كانت عيناه مركزتين في مكان آخر ، ولم يرغب في الكشف عن مشاعره الداخلية لها. لمح يورييل إلى ملفه الجانبي واعتقد أنه يشبه كتلة من الجليد في تلك اللحظة.
عند التدقيق في تعبيره المتجمد والطريقة التي فرك بها كتفه الأيمن دون وعي ، قال يورييل بثقة ، "أراك تتلقى أيضا غرسة ، السير هيليو".
"... كيف عرفت؟"
التفت هيليو لينظر إليها عندما سمع صوتا مليئا باليقين. أشارت إلى كتفه.
أنت تقرأ
تأثير وصمة العار-STIGMA EFFECT
Fiksi Ilmiahخادمة تتعرض للضرب نيابة عن صبي نبيل. كانت بعض ذكريات طفولتها قاسية ، لكن يورييل لم يكن لديها أي استياء تجاه الصبي. بدلا من ذلك ، أعجبها ذلك - كانت اليد التي طبقت الدواء بعناية على جروحها دافئة دائما. "سيدي ، توقف ،رافـ ،اهه ، ساعـ ... آه ، مم ...!"...