عبرت نظرة لا تصدق وجه رافليت كما لو أنه لم يستطع تصديق ما سمعه للتو."أنا حامل منذ حوالي ثمانية أشهر ... لا يبدو الأمر هكذا ، أليس كذلك؟ قابلت طبيبا منذ فترة وقال إن الأمر يبدو وكأنه ثلاثة أشهر. أوه ، قال إنه لا يوجد شيء خاطئ ".
رفعت يورييل صوتها كما لو أنها لم تتفاجأ ، ثم واصلت التحدث بجدية.
"اللورد رافليت مميز ، لذلك أعتقد أن الطفل سيولد مميزا. لا داعي للقلق على الرغم من ذلك. هذا ليس طبيعيا، لكنني سأنجب طفلا سليما".
كانت تحاول التحدث كما لو أن الطفل لديه مستقبل خال من القلق ، لكن الشعور بالمسؤولية والمودة تجاه الطفل انكشف في صوتها المرتجف بقلق.
كان رافليت يحاول بلا هوادة فهم تفسير يوريل الدؤوب.
كانت حاملا لمدة ثمانية أشهر ، لكن يبدو أن حالتها ثلاثة أشهر؟
حتى الرجل الذي لديه القليل من المعرفة سيكون قادرا على تمييز أنه هراء. لا يمكن لأي أحمق أن يقع في هذا العذر.
تم تجميد رافليت ، الذي كان ذكيا طوال حياته ، دون كلمة واحدة لفترة طويلة جدا. بعد أن تمكن من العودة إلى رشده ، سأل بصوت رتيب.
"هل هو طفلي؟"
"نعم."
"صحيح."
شعرت يورييل بالارتياح لسماع صوته الرتيب.
بعد أن سمع أنها حامل ، سقط في صمت وبدأ يقلق.
تم كسر الصمت الثقيل أخيرا. أنزل رافليت يورييل على الأرض وخلع ملابسه التي كان قد لفها حول يوريل.
فوجئت يورييل بتصرفه بخلع الملابس مرة أخرى ، والتي كان قد وضعها عليها.
"اللورد رافليت ، لماذا أنت ...."
للوهلة الأولى ، كان عقل رافليت في حالة من الفوضى.
لم يكن يعتقد أن يورييل كان سينام طواعية مع رجل آخر فوقه.
"لا توجد طريقة ليورييل للقيام بذلك."
ولهذا السبب كان في حالة غضب غير مسبوقة. حتى أنها وضعت تفسيرا لهذا الهراء له.
لقد كان وجها يبدو أنه يؤمن به حقا.
أفكاره الحادة قطعته إلى أشلاء.
هروب يوريل وحده من ألبراكا إلى موغريس. بدون استخدام القطار ، لم تكن لتتمكن من التحرك على طريق معبد بأمان ، لذلك بالطبع كانت ستتعرض لمخاطر أكثر من الرحلة العادية.
عندما رأى وجهها البريء يومض في إحراج في رافليت الذي خلع ملابسها ، عض رافليت شفته.
'... يوريل".
كانت الفكرة التي لم يرغب في التفكير فيها هي العبث في رأسه. يبدو أن دماغه قد تحطم.
كان يجب أن يأتي للعثور عليها في وقت مبكر. قبل أن يحدث هذا.
أنت تقرأ
تأثير وصمة العار-STIGMA EFFECT
Khoa học viễn tưởngخادمة تتعرض للضرب نيابة عن صبي نبيل. كانت بعض ذكريات طفولتها قاسية ، لكن يورييل لم يكن لديها أي استياء تجاه الصبي. بدلا من ذلك ، أعجبها ذلك - كانت اليد التي طبقت الدواء بعناية على جروحها دافئة دائما. "سيدي ، توقف ،رافـ ،اهه ، ساعـ ... آه ، مم ...!"...