◈❖◈
كانت سلسلة الهجمات الإرهابية الأخيرة صداعا كبيرا للعاصمة الإمبراطورية.
برج الساعة والجسور المتحركة، فضلا عن برج الخيميائيين ومرافق الأبحاث التي طورت أسلحة جديدة مثل البنادق التي أظهرها هيليو في وقت سابق، أصبحت مضطربة بسبب الهجمات.
كانت الأعمال المشتركة للمعبد والقصر الإمبراطوري وبرج الخيميائيين ضحايا لسلسلة من التفجيرات. اختفى القلب ، مصدر الطاقة لصيانة المباني ، وتم تفجير المباني.
يمكن ترميم المباني بسرعة ، لكن اختفاء النواة كان مشكلة. كان القلب يحمل طاقة هائلة ، ولم يكن جسما متاحا بسهولة.
تلعثمت يورييل، التي كانت جالسةً في غرفة الاستجواب تستمع إلى شرح هيليو، وسأل: "... هل اكتشفت مجموعة من القنابل في القطار؟"
"نعم. وكان من المقرر أن ينفجر القطار إذا توقف بشكل طبيعي في محطة القطار. ولكن منذ أن أوقفته، ذهب القطار مباشرة إلى محطة الانتظار بدلا من ذلك ولم ينفجر".
تم العثور على عدد كبير من المتفجرات في خزانة في المقصورة الأخيرة حيث تم جمع جميع الركاب في القطار المتوقف. كان الصاعق في محطة القطار نفسها حيث تشاجر يورييل مع رافليت.
كان من الواضح أنه نظرا لأنها كانت محطة قطار مزدحمة حيث يأتي ويذهب الكثير من الناس ، فإن القنبلة كانت ستتسبب في العديد من الإصابات إذا انفجرت.
كان يورييل مذعورا من الأخبار الصادمة.
"في ذلك اليوم ، لا بد أنه كان هناك راكب سمع محادثتنا. هناك مقال في الصحيفة يذكر أن شخصا ما كان يحاول إيقاف القطار"، قالت هيليو وهي تعرض عليها الصحيفة التي أعدها مسبقا.
شعرت يورييل وكأن رأسها سينفجر بكل المعلومات.
كانت تعرف أنها لم تكن شخصا محظوظا للغاية ، ولكن الاعتقاد بأن حظها يمكن أن يكون بهذا السوء!
وبمجرد مغادرتها دوقية موغريس الكبرى، كادت أن تموت في حادث قطار، والآن اتهمت زورا بأنها إرهابية.
"لم أقم أبدا بتنفيذ هجوم إرهابي من قبل. إنها أيضا المرة الأولى لي في العاصمة".
"الآنسة ، اهدأ وألق نظرة فاحصة على المقال" ، قال هيليو ، مهدئا يوريل المهتز.
على الرغم من أن كلماته بالكاد هدأت من روعها ، إلا أن يورييل جمع عقلها بالقوة وتحقق من المقال الذي كان يشير إليه.
"أوه."
"لا يشتبه في أنك إرهابي ، بل العكس هو الصحيح. يبدو أنهم سمعوا محادثتنا حيث ذكرت أنك تعرف أن الوحوش ستنصب لنا كمينا".
"هذا هو ..."
قلت لهم أن يختبئوا في القطار، لكن يبدو أن شخصا ما تسلل إلى الخارج بل والتقط بعض الصور".
أنت تقرأ
تأثير وصمة العار-STIGMA EFFECT
Ciencia Ficciónخادمة تتعرض للضرب نيابة عن صبي نبيل. كانت بعض ذكريات طفولتها قاسية ، لكن يورييل لم يكن لديها أي استياء تجاه الصبي. بدلا من ذلك ، أعجبها ذلك - كانت اليد التي طبقت الدواء بعناية على جروحها دافئة دائما. "سيدي ، توقف ،رافـ ،اهه ، ساعـ ... آه ، مم ...!"...