رأت يورييل باراها وحول نظرها إلى المكان الذي اختفى فيه الوحش. كانت خطواتها التي غادرت المكان ثقيلة.كانت تعرف أن الوقت يمر بسرعة. أقل من شهر متبقي سيمر دون أن يدرك ذلك.
ولم يتبق وقت كاف، ولكن كان هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به.
كان عليها أن تسمع من رافليت عن موقع الإخضاع المتغير اليوم وأن تجعل الوحش يبتعد عن هناك. كانت قلقة من أنها قد تصبح فريسة للفرسان.
وجدت يورييل مكتب شودمويل بخطى ثقيلة، كما لو كانت معلقة على حبل. عند طرق الباب ، تم منح إذن بالدخول.
فتحت يورييل الباب وتحدث بنبرة مندهشة من مظهر شودمويل غير العادي.
"أوه ، أنت تستعد للخروج. لا بد أنني أخطأت في الوقت اليوم".
كان مكتب شودمويل، الذي تم إعداده حتى يتمكن من إجراء الاختبار على الفور إذا وصلت في الوقت المحدد، فارغا. لم تكن هناك أدوات طبية مرئية. كما لو كان يستعد للخروج ، كان يرتدي معطفا لا يرتديه في المكتب ، أومأ برأسه كما لو كان يطلب من يورييل الدخول.
"لا ، لقد جئت في الوقت الموعود."
قال بصراحة ليوريل ، التي كانت قلقة من أنها ربما فاتتها الموعد. اقفل زر معطفه ، و تحدث.
"لدي عمل عاجل أذهب إليه. هل الوقت على ما يرام؟"
لم تتدرب وكان رافليت غائبا أيضا عن الاجتماع ، لذلك لم يكن لدى يوريل ، خادمته الحصرية ، ما تفعله خارجيا.
أومأت يورييل برأسها وقالت.
"نعم."
"أنت تستعد للذهاب أيضا."
"نعم؟ أين...؟
يوريل ، الذي لم يكن لديه ذكريات جيدة عن مغادرة وسام الفرسان ، عبس.
"برج الخيمياء."
أجاب بهدوء وأعطى يورييل رداء لتغطية وجهها. أجابت يورييل بصوت قلق على نظراته كما لو كان يسأل عما كانت تفعله دون وضعه بسرعة.
"إذا كنت ذاهبا إلى برج الخيمياء ، فلا أعتقد أنني بحاجة إلى مرافقتك ، سيدي شودمويل. إذا كنت بحاجة إلى خادم أثناء التنقل ، فاحصل على شخص آخر ..."
"يوريل. هل تعتقد أن لديك الحق في قول لا؟"
"آه ..."
وصلت نظرة باردة إلى يوريل. كانت نظرة لم تفكر في الرفض. تحدث شودمويل بسخرية وأسقط الرداء على ذراع يوريل.
لم تستطع يوريل إنكار كلماته. أرادت أن تقول لا ، لكن عندما نظرت إلى عيني شودمويل ، لم تفتح شفتيها كما لو كان الغراء قد تم تطبيقه هناك.
كان وجه يوريل مظلما وهي ترتدي الرداء كما أمر. بعد أن ربطت بدقة الرداء الذي كانت ترتديه على جسدها ، وهي ترتجف خوفا من الخروج ، رأت شوديمويل يغادر من الباب.
أنت تقرأ
تأثير وصمة العار-STIGMA EFFECT
Ficção Científicaخادمة تتعرض للضرب نيابة عن صبي نبيل. كانت بعض ذكريات طفولتها قاسية ، لكن يورييل لم يكن لديها أي استياء تجاه الصبي. بدلا من ذلك ، أعجبها ذلك - كانت اليد التي طبقت الدواء بعناية على جروحها دافئة دائما. "سيدي ، توقف ،رافـ ،اهه ، ساعـ ... آه ، مم ...!"...