◈❖◈
رفع رافليت نفسه بعناية بينما كان يحمل يورييل فاقدة الوعي بين ذراعيه.
كان قد أخرجها بالقوة، غير قادر على مشاهدة بكائها لدرجة أن تنفسها أصبح غير منتظم. كان من الواضح أنها كانت ستصاب بالإغماء بسبب نقص الهواء إذا سمح لها بذلك.
تألم قلبه عندما رأى أن هزاتها بعد الحلم كانت أكثر حدة مما كانت عليه في الماضي.
كان هذا المكان مليئا بالأشياء التي شكلت تهديدا ليورييل: الوحوش التي ظهرت بشكل متكرر ، رافليت نفسه ، ناهيك عن هيليو ، الذي كان يظهر اهتماما تجاهها.
كان اهتمام هيليو غير مرحب به بشكل خاص.
تنفس رافليت الصعداء بشدة ونقل يورييل إلى خيمته. بعد أن قام بتنظيف الشعر الذي تشبث بخديها المبللين بعناية ، أشعل العديد من الشموع حتى لا تستيقظ على خيمة مظلمة.
وبما أن الضوء الاصطناعي للمصباح السحري المدمج في الحجر لن يساعد في تهدئة أعصابها ، فقد اختارت رافليت إضاءة الشموع بدلا من ذلك.
اجتاح يده من خلال شعرها بخشونة ، ثم فرك جبهتها بلطف بإبهامه. لم يقف إلا عندما رأى إيقاظها ، وهو تعبير محرج على وجهها.
بدا أن قراره بإضاءة الشموع كان الخيار الصحيح ، حيث خدش يورييل خدها بخجل ، ونظر حول الغرفة المضاءة بالشموع قبل أن يعطيه ابتسامة مشرقة.
مجرد رؤية تعبيرها المريح كاد أن يجعله يبتسم عن غير قصد ، لكنه سرعان ما أمسك بنفسه.
هذا الحادث أقنعه فقط بأنه بحاجة إلى إرسال يورييل بعيدا.
◈❖◈
مسح رأس يوريل بعد الاستيقاظ من نوم لم يكن لديها حلم واحد. في كل مرة كان شخص ما يجتاح شعرها بلطف ، كان تنفسها متساويا.
أخذت يورييل أنفاسا بطيئة ، وخدشت خديها بخجل عندما وجدت زوجا من التلاميذ الذهبيين يراقبونها.
تذكرت أنها كانت تبكي في أحضان رافليت قبل أن تفقد وعيها وذكراه تعزيها.
كانت تعتقد دائما أن الشيء الأكثر فظاعة هو أن تسمع عن إصابة رافليت. لكنها شعرت بالحرج والخجل من إظهاره مثل هذه الحالة - ترتجف من الخوف بسبب شيء كان مجرد حلم.
"نم في خيمتي الليلة. ستشعر أيضا براحة أكبر إذا كنت تنام هنا" ، قال رافليت بوجه بالي. كانت لهجته تتناقضا باردا مع اللمسة الدافئة ليده التي ضربت شعرها.
"ولكن ..."
"إذا بدت مضطربا مثل هذا أمام الفرسان ، فسوف تزيد من أعصابهم. إذا كنت ترغب في المساعدة، يرجى البقاء في خيمتي اليوم".
"نعم... أنا آسف يا رافليت".
على الرغم من أنها أرادت البقاء في الخارج للاستفادة من قدرتها بشكل أكثر دقة ، إلا أنها لم تستطع رفضه. تذكر كيف كان رافليت يريحها ، أصبح يورييل متجهما واعتذر.
أنت تقرأ
تأثير وصمة العار-STIGMA EFFECT
Научная фантастикаخادمة تتعرض للضرب نيابة عن صبي نبيل. كانت بعض ذكريات طفولتها قاسية ، لكن يورييل لم يكن لديها أي استياء تجاه الصبي. بدلا من ذلك ، أعجبها ذلك - كانت اليد التي طبقت الدواء بعناية على جروحها دافئة دائما. "سيدي ، توقف ،رافـ ،اهه ، ساعـ ... آه ، مم ...!"...