كان على رافليت أن يقبل أن يورييل قد تركته. انتهى الصيف الطويل وكان الخريف يقترب من نهايته ، لكن لم يكن هناك أي أثر ليورييل.إذا أرادت يورييل مقابلة رافليت ، فهناك الكثير من الفرص. تجول رافليت حول ألبراكا بمفرده في وقت متأخر من الليل، ولم يكن لدى مسكنه حراس لتحديد هوية المتسللين.
وقال إنه لا يتذكر كيف مر القهر الصيفي، وما أمر به، وما هي الإنجازات التي حققها خلال تلك الفترة.
الشيء الوحيد الذي يتذكره رافليت هو أن عدد الوحوش في العاصمة الإمبراطورية قد انخفض بشكل كبير منذ أن غادرت يوريل ألبراكا.
الأخبار التي تفيد بأن بعض الوحوش الفريدة التي استخدمتها الأميرة شخصيا هربت أيضا من اليوم الذي هربت فيه يورييل كانت أيضا موضوعا ساخنا. لا بد أن الأميرة التي كان لديها الوحوش قد رأت يورييل في ذلك اليوم ، لكنها لم تقدم أي معلومات.
اختفى الجو الذي كان قد خفف أثناء وجوده مع يوريل. أصبح رافليت أكثر حساسية وأكثر حدة من ذي قبل على مدار بضعة أشهر. كان من الشائع الاستيقاظ على صوت الرياح التي تسرق الأشجار وفتح النافذة.
القطارات والعربات ، تم التحقيق في كل شيء يخرج من العاصمة الإمبراطورية. على الرغم من أنه بحث في مقصورات الأمتعة حيث لا يمكن لأحد ركوبها ، إلا أنه لم يتمكن من العثور على شعر يوريل الوحيد.
بحث في جميع الطرق القانونية وغير القانونية ، لكن لم يأت شيء.
لو لم تستقل القطار ، لكان عليها عبور الجبل الذي يحيط بالعاصمة الإمبراطورية ، ولكن كان من الصعب توقع أن يورييل كان سيعبر الجبل بمفرده.
كان الكهنة عازمين على تعقب يورييل. لم تعد الأولوية القصوى لألبراكا هي إخضاع الوحوش.
"سوف يقبضون على يورييل المختفية التي تقود الوحوش".
إذا قاومت أو تلاعبت بالوحوش للمعارضة ، فقد صدر أمر يسمح بقتلها. لم يكن هناك ما يكسبه القتل ، وكان عليهم معرفة كيف كان يورييل يسيطر على الوحوش ، لذلك تم سحب أمر القتل بسرعة ، لكن الإصابات كانت استثناء.
كان الأمر الأخير من الكهنة هو إحضار يورييل مع أنفاسها فقط ، سواء قطع ذراعيها أو ساقيها.
"رافليت!"
توقف رافليت ، الذي كان يمشي دون ابتسامة على وجهه. منعه القائد هيليو بجسده.
كان تعبير هيليو الذي ينظر إلى وجه رافليت غير المهتم مختلفا تماما عن ذي قبل. تنهد هيليو وهو ينظر إلى رافليت ، الذي كان ينظر إليه بعيون جافة.
بعد حوالي شهر من اختفاء يوريل ، تغير تعبير رافليت. أصبح هيليو أقرب مراقب لوجه الرجل المتآكل.
أنت تقرأ
تأثير وصمة العار-STIGMA EFFECT
Научная фантастикаخادمة تتعرض للضرب نيابة عن صبي نبيل. كانت بعض ذكريات طفولتها قاسية ، لكن يورييل لم يكن لديها أي استياء تجاه الصبي. بدلا من ذلك ، أعجبها ذلك - كانت اليد التي طبقت الدواء بعناية على جروحها دافئة دائما. "سيدي ، توقف ،رافـ ،اهه ، ساعـ ... آه ، مم ...!"...